بعيدًا عن التمثيل.. نورهان تكشف مهنتها الأصلية

بعيدًا عن التمثيل.. نورهان تكشف مهنتها الأصلية

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 20:2 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 20:15
نورهان نورهان
كشفت الفنانة نورهان عن تفاصيل حياتها العملية، وموقفها من تغير الساحة الفنية مؤخرًا، لا سيما بعد غيابها لسنوات طويلة عنها.

أوضحت نورهان خلال لقائها مع الإعلامي أحمد مجدي، على شاشة قناة "صدى البلد"، إنها تعمل خارج الفن في مجال تدريس اللغة الإنجليزية والدراما بعدد من المدارس الدولية.

تابعت: "حبيت مجال التدريس مع الأطفال، لأنه يمنحني طاقة إيجابية، ويوفر لي الاستقرار النفسي في حياتي وساندة على الوظيفة دي ومعتمدة عليها، خاصة أنني وحيدة وليس لي إخوة، وكذلك ابني وحيد، وكان نفسي يبقى عندي 6 عيال".

وأكدت نورهان أن سبب غيابها لفترة عن الساحة الفنية، هو ابنها معاذ الذي أنجبته بعد مسلسل "سوق العصر"، وقررت بعدها أن تتفرغ لتربيته، وحينما كبر قررت العودة مرة أخرى للأضواء.

أضافت أن قرار الابتعاد عن مجال الفن لم يأخذ وقتًا كبيرًا في التفكير ونفذته سريعا بعد أن وهبها الله بنجلها معاذ، لافتة إلى أنها كانت تحلم بأن تنجنب أكثر من طفل كونها كانت وحيدة، وعندما أنجبت "معاذ" اهتمت بكل تفاصيل حياته، لذلك عند التحق بالمدرسة قررت أن تعمل في مجال تدريس اللغة الإنجليزية والدراما بعدد من المدارس الدولية حتى تستمر بجانبه.

تابعت نورهان، أنها من خلال عملها كمدرسة اكتسبت خبرات حول كيفية التعامل مع نجلها ومع الأطفال بوجه عام، موضحة أنها قررت العودة إلى مجال الفن بعد أن كبر نجلها وأصبح من السهل أن يتواجد معها في التصوير.

في نفس السياق، أكدت أن نجلها يهوى الفن ويمتلك شخصية اجتماعية ومواهب كبيرة مثل الرسم والغناء الشعر والتمثيل والرقص، لكن "النجومية فتنة" لذلك لا تريد أن تضعه في ذلك الموقف، خاصة وأنه ما زال في سن صغيرة وفي حالة ممارسته للتمثيل سيكون بشكل غير محترف.



يُذكر أن نورهان شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "علامة استفهام" بطولة محمد رجب وميرهان حسين ومحمود البزاوي وهيثم أحمد زكي ومي سليم وإدوارد، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- إدوارد: أقدم مشاهد ساخنة مع نورهان في "علامة استفهام"

نورهان تفاجئ جمهورها وتعلن عن خبر زواجها.. لهذا أخفت الخبر لعدة أيام

كلمات متعلقة نورهان

إيمان مندور

9/13/2019 8:15:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"