هل يستعد إياد نصار لأول بطولة سينمائية مطلقة؟

هل يستعد إياد نصار لأول بطولة سينمائية مطلقة؟

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 18:8 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 18:8
إياد نصار إياد نصار
تداولت العديد من المواقع الفنية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن استعداد الفنان إياد نصار لخوض أول بطولة سينمائية مطلقة له، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

وأكدت الأنباء المتداولة أنه سيقدم 3 أفلام ستعرض في أعوام ٢٠٢٠، ٢٠٢١، ٢٠٢٢، ومن المقرر أن يبدأ التحضيرات الأولية للفيلم الأول خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، كشف إياد حقيقة الأمر، حيث رد على إحدى الصفحات التي نشرت تلك المعلومات عبر Twitter، مؤكدًا أن كل ما ورد بها غير صحيح.

إياد نصار

يُذكر أن الفنان إياد نصار شارك في موسم عيد الفطر الماضي، بفيلم "الممر" بطولة أحمد عز، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة. وكذلك فيلم "كازابلانكا" من تأليف هشام هلال، إخراج بيتر ميمي، وبطولة أمير كرارة، عمرو عبد الجليل، غادة عادل.

اقرأ أيضا:


إياد نصار: زوجتي لا تظهر في الإعلام لهذا السبب

إياد نصار.. الطيب والشرس والقبيح في دور واحد

كلمات متعلقة إياد نصار

إيمان مندور

9/13/2019 6:08:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"