على خطى نيكول سابا... سيرين عبد النور تمضي إجازتها في تركيا

على خطى نيكول سابا... سيرين عبد النور تمضي إجازتها في تركيا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 17:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 17:17
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
على خطى مواطنتها نيكول سابا، اختارت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مدينة أنطاليا التركية لتمضي إجازتها هناك.

نشرت سيرين عبر حسابها على Instagram صورة لها مع ابنتها "تاليا" وكتبت لتؤكد أنه لا يوجد كلمات تصف كم حبها لها، ثم أوضحت أنها في تركيا.



يشار إلى أن سيرين عبد النور، كشفت مؤخرًا عن بدء تحضيرها لمفاجأة جديدة يتم إعدادها بالتعاون مع شبكة تليفزيون mbc، حيث نشرت عبر حسابها على Instagram مقطع فيديو جديد أعلنت من خلاله أنه متواجدة حاليا في استوديوهات mbc لتحضير عمل فني جديد، وصفته بأنه مفاجأة، ولم تكشف عن أي تفاصيل متعلقة به، ولكنها أكدت أنها ستقدم من خلاله أغنية جديدة.

كما شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الهيبة3" من إنتاج شركة "صباح إخوان"، من بطولة تيم حسن ومنى واصف ومجموعة كبيرة من النجوم، وقامت ببطولة الجزء الأول الممثلة نادين نسيب جيم، فيما كانت نيكول سابا بطلة الجزء الثاني.

‎سيرين‎‎‏


اقرأ أيضا:


"مسيحية وافتخر".. بلوك من سيرين عبد النور لهؤلاء
سيرين عبد النور تنشر صورتها الآن وزمان ... هل يصبح تحدي جديد؟

كلمات متعلقة سيرين عبد النور

نهال ناصر

9/13/2019 5:17:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"