صورة- داليا مصطفى وشريف سلامة يودعان الصيف على شاطئ البحر

صورة- داليا مصطفى وشريف سلامة يودعان الصيف على شاطئ البحر

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 10:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 10:49
شريف سلامة وداليا مصطفى شريف سلامة وداليا مصطفى
يبدو أن انشغال الفنانة داليا مصطفى خلال الفترة الماضية في تصوير مسلسل "حواديت الشانزليزيه" منعها من الاستمتاع بالإجازة، لذا حرصت على السفر مع زوجها الفنان شريف سلامة إلى أحد الشواطئ قبل انتهاء فصل الصيف.

نشرت داليا عبر حسابها على Instagram صورتها مع زوجها على شاطئ البحر، وتلقت تعليقات كثيرة من الجمهور الذي عبر عن حبه الكبير متمنيا السعادة لهما.



يشار إلى أن داليا مصطفى تشارك في بطولة مسلسل "حواديت الشانزليزيه" من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى بطولته إياد نصار، وإدوارد، ومي سليم، وانجي المقدم، وهاجر الشرنوبي، ومنه جلال، وعزوز عادل، وانتاج تامر مرسي وإشراف عام حسام شوقي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف عايدة رياض، وحمدي الوزير، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وليلى عز العرب.

داليا مصطفى

اقرأ أيضا:

صورة- داليا مصطفى تكشف تعرضها للنصب وتحذر من التعامل مع هذا الشخص

بالفيديو- داليا مصطفى تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

نهال ناصر

9/13/2019 10:49:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"