بالفيديو- محمد سامي: لن اتعاون مع غادة عبد الرازق ولو حصلت على مليار جنية

بالفيديو- محمد سامي: لن اتعاون مع غادة عبد الرازق ولو حصلت على مليار جنية

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 2:36 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 2:36
محمد سامي وغادة عبد الرازق محمد سامي وغادة عبد الرازق
كشف المخرج محمد سامي عن إمكانية عودة التعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق مجددا بعد الخلافات التي وقعت بينهما، مؤكدا انه ذلك امر مستحيل.

وقال محمد سامي: "قدمت مع غادة عبد الرازق اعمال ناجحة ولكن خلافي الإنساني معها لن يتغير حتى أموت، والعمل الفني لم ينقطع من العالم كله حتى ابحث عن عمل مع شخص لم أعد احبه".

وتابع خلال حديثه مع إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" المذاع على نجوم أف أم: "مستحيل أقدم مسلسل لغادة عبد البرازق حتى ولو حصلت على أجر مليار جنية، أو أقدم لها فيلم أحصل عليه جائزة الأوسكار حتى".

وأضاف: "من هم على خلاف فقط يتم التصالح بينهم، ولكن ما حدث ليس بيننا ليس خلاف، وأتمنى لها التوفيق ولكنها خارج حساباتي نهائيا".



يذكر أن المخرج محمد سامي والفنانة غادة عبد الرازق تعاونا سويا في مسلسلي "مع سبق الأسرار" عام 2012، و"حكاية حياة" 2013.


اقرأ أيضا


صورة- مي عمر توجه هذه الرسالة لزوجها المخرج محمد سامي

صورة- مي عمر توجه هذه الرسالة لزوجها المخرج محمد سامي

رحيم ترك

9/13/2019 2:36:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"