أصالة عن مي فاروق: كرامتها لم تمس

أصالة عن مي فاروق: كرامتها لم تمس

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 12 سبتمبر 2019 - 22:26 | آخر تحديث: الخميس ، 12 سبتمبر 2019 - 22:26
مي فاروق وأصالة مي فاروق وأصالة
أعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن حبها واحترامها الشديد للفنانة مي فاروق، ولموهبتها وصوتها القوي، موضحة أنهما تشاركتا الغناء سويًا أكثر من مرة.

تابعت أصالة خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، على قناة cbc، اليوم الخميس، بحضور مي فاروق، أن الأخيرة من المواهب التي لا مفر من احترامها لشخصها ولفنها، لأنها من الموهوبين القلائل الذين كانت مسيرتهم بطيئة أو أقل مما يستحقوه نظرًا لحفاظهم على كرامتهم وأخلاقهم.

تابعت: "مي احترم شخصها بعيدًا عن صوتها كمان.. لأن أخلاقها وكرامتها عالية جدًا ولم تمس وما بعتقد أنها ستمس في يوم من الأيام.. ولو اتأخرت في تحقيق أمنياتها مش مشكلة، لأن الناس تقديرهم أكبر للموهوب صاحب الكرامة.. وعن قريب مي لازم تاخد حقها الطبيعي اللي لازم تاخده.. محتاجة تكة حظ بس وناس كتير كويسة حواليها يدعموها".



يشار إلى أن أصالة نصري، كانت قد طرحت مؤخرًا دويتو غنائي بمشاركة مصطفى حجاج، بعنوان لما تقول يا عوم"، وهي الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم "ولاد رزق 2".

أغنية "لما تقول يا عوم"، من كلمات مصطفى حسن، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي.

اقرأ أيضا:


أصالة: نشرت عنوان وأرقام منزلي بالخطأ.. وهذا رد فعل زوجي

بصورة أولادها... مي فاروق تعلن الطلاق

إيمان مندور

9/12/2019 10:26:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"