هيثم شاكر ضيف "صاحبة السعادة".. تعرف على موعد الحلقة

هيثم شاكر ضيف "صاحبة السعادة".. تعرف على موعد الحلقة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 12 سبتمبر 2019 - 21:32
هيثم شاكر وإسعاد يونس هيثم شاكر وإسعاد يونس
سجل الفنان هيثم شاكر حلقة جديدة مع برنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمه إسعاد يونس عبر شاشة قناة DMC.

ونشر هيثم شاكر صورة مع إسعاد يونس في كواليس تصوير حلقة البرنامج، معلنا عن عرض يوم الإثنين المقبل في الساعة الـ11 مساء، على قناة DMC.

وعلق هيثم على الصورة عبر حسابه على Instagram: " استنوني مع صاحبة السعادة ومصدر السعادة الجميلة إسعاد يونس يوم الاثنين الساعة ١١ مساءً على قناة DMC.

يتحدث هيثم شاكر خلال الحلقة عن قصة اختفائه عن الساحة الغنائية خلال السنوات الماضية، وعودته بألبومه الجديد "معرفة قديمة" الذي طرحه شهر أغسطس الماضي.



على جانب آخر، كان هيثم شاكر قد أعلن من خلال حسابه الشخصي على موقع Instagram، عن إصابته بمرض خبيث تسبب في غيابه عن الساحة الفنية، مطمئنًا جمهوره على أنه تعافى منه، مؤكدًا لهم على أنه كان يعتبره بمثابة اختبار لقوة صبره.

جدير بالذكر أن ألبوم هيثم شاكر "معرفة قديمة" يضم 14 أغنية وهم "ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افتراقنا، مفيش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، تيجي منك، معرفة قديمة".

ومن بين المؤلفين الذين تعاون معهم شاكر: أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، نادر عبد الله، محمد رفاعي، محمد القاياني رمضان محمد وسلامة علي، ومع الملحنين عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادي حسن، تامر علي وأحمد صلاح حسني.

هيثم شاكر

اقرأ أيضا

مسابقة هيثم شاكر لجمهوره

هيثم شاكر يشكر جمهوره بعد طرح ألبومه ويعتذر

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"