تغيير مكان حفل تامر حسني لهذا السبب

تغيير مكان حفل تامر حسني لهذا السبب

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 12 سبتمبر 2019 - 14:2
تامر حسني تامر حسني
بعد أن كان من المقرر أن يقيم حفلته الجديدة في الصالة المغطاة التابعة لاستاد القاهرة، قرر الفنان المصري تامر حسني تغيير مكان الحفل.

حيث استضاف تامر حسني كل من دكتور إسلام محمد ودكتور إسلام وصفي، رؤساء مجلس إدارة مؤسسة Kaizen في منزله للاتفاق على التفاصيل النهائية لحفل مؤتمر The blaze، والمقرر إقامته غدا الجمعة 13 من سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصرا، وتم تغيير مكان إقامة الحفل من الصالة المغطاة إلى استاد الهوكي التابع لمجمع استاد القاهرة الدولي.

وجاء قرار تغيير مكان الحفل لاستيعاب العدد الضخم المتوقع حضوره، لأكبر مؤتمر لشركة جيناس بالشرق الأوسط، ومن جانبه حرص تامر حسني على الترحيب بجمهوره من جميع أنحاء الدول العربية الذي حضر اليوم للقاهرة خصيصا لحضور مؤتمر The blaze وسجل لهم فيديو لهذه المناسبة.



ومن ناحية أخرى، يستعد صناع فيلم تامر حسني "الفلوس" لطرحه بالسينمات في 2 أكتوبر المقبل، بعد الانتهاء من عمليات تجهيزه خلال الفترة الماضية.

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي وإخراج سعيد الماروق‎.‎

وكان الفيلم يحمل في البداية اسم "حمزة" ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب"، وبعدها تم تغييره مرة أخرى ونهائيا إلى "الفلوس".

من ناحية أخرى يستعد الفنان تامر حسني لتصوير فيلم سينمائي جديد، والذي يحمل اسم "مش أنا"، وهو من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، وستتولى إخراجه المخرجة الشابة سارة وفيق، في أول تجربة إخراجية لها في السينما.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية، كان فيلم "البدلة" وهو قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، من إخراج ‏محمد العدل وإنتاج وليد منصور، والفيلم بطولة أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، محمد ‏ثروت، طاهر أبو ليلة‎.

اقرا أيضا

نانسي عجرم تكشف أسباب خروج تامر حسني وكاظم الساهر من "ذا فويس كيدز"

رامي إمام: لا صحة لتعاون عادل إمام وتامر حسني في عمل فني

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"