بالفيديو- موعد عرض أولى حلقات الموسم الخامس من The Voice

بالفيديو- موعد عرض أولى حلقات الموسم الخامس من The Voice

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 12 سبتمبر 2019 - 0:17 | آخر تحديث: الخميس ، 12 سبتمبر 2019 - 0:19
سميرة سعيد ومحمد حماقي وراغب علامة وأحلام سميرة سعيد ومحمد حماقي وراغب علامة وأحلام
نشرت الفنانة سميرة سعيد إعلان الموسم الخامس من برنامج The Voice، والتي تشارك في لجنه تحكيمه بجانب راغب علامة ومحمد حماقي وأحلام.

وأعلنت شبكة MBC عن موعد عرض أولى حلقات الموسم الخامس من The Voice، وهو يوم السبت 21 سبتمبر الجاري، على شاشة قناة MBC 1.



,يشهد الموسم الخامس تعديلات على مستوى أسماء النجوم-المدرّبين، بحيث يستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد حماقي، فيما يشغل الكرسييْن الآخريْن كل من راغب علامة وسميرة سعيد

يذكر أن الفائزين باللقب في المواسم الأربعة السابقة كانوا على الترتيب: مراد بوريكي من فريق عاصي الحلاني، وستّار سعد من فريق كاظم الساهر، ونداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب، ودموع تحسين من فريق أحلام.

برنامج "ذا فويس" يعرض على شاشات MBC1 وMBC "العراق" والمنصات الرقمية التابعة لمجموعة MBC، خلال الربع الأخير من السنة الحالية.

سميرة سعيد

اقرأ أيضا


بالفيديو- راغب علامة عن لقائه الأول بأحلام في The Voice: تغيرت بالشكل يمكن هذا فرق

صورة- حماقي وسميرة سعيد يلبيان دعوة أحلام للعشاء

رحيم ترك

9/12/2019 12:19:24 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"