هاني رمزي: الجمهور يطالبني بتقديم برامج المقالب

هاني رمزي: الجمهور يطالبني بتقديم برامج المقالب

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 سبتمبر 2019 - 22:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 سبتمبر 2019 - 23:52
هاني رمزي هاني رمزي
كشف الفنان هاني رمزي سبب غيابه عن الدراما التليفزيونية وخاصة مسلسلات رمضان.

قال رمزي بعد المؤتمر الصحفي لاطلاق الدورة الثانية من جائزة الشيخ راشد بن حمد الشرقي للابداع، إنه مقل في الأعمال التليفزيوينة لأن الجمهور يطالبه بتقديم برامج المقالب في رمضان.

أضاف، أن هذه البرامج تحقق نسب مشاهدة عالية ويحبها الجمهور ويطلبها منه دائما، لذا ينشغل في التحضير لها كل عام حتى يخرج بفكرة جديدة.

وعن المقارنة بينه وبين الفنان رامز جلال قال إنه أمر عادي وأن هذه النوعية من البرامج يتم المقارنة بينها، لكنه يحرص أن يقدم كل عام فكرة جديدة ومختلفة تبهر جمهوره.

وتطرق هاني رمزي للحديث عن التعليقات السلبية التي تكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال إنه لا يرد على التعليقات لأنه اعتاد عليها خاصة وأن هناك أشخاص يحبون إعطاء طاقة سلبية، لكن في نفس الوقت هناك من يعطي طاقة إيجابية ويدفعون الشخص للأمام لذا يهتم بتعليقاتهم أكثر.

يشار إلى أن هاني رمزي شارك في رمضان 2019 ببرنامج "هاني في الألغام" الذي عرض عبر قناة "الحياة".

اقرأ أيضا:

هاني رمزي في الصحراء لتصوير برنامج مقالب جديد

تعرف على ضحايا "هاني في الألغام" لهاني رمزي



كلمات متعلقة هاني رمزي

مروة لبيب

9/11/2019 11:52:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"