صورة- خالد النبوي يستعيد الذكريات... فول على كوبري قصر النيل

صورة- خالد النبوي يستعيد الذكريات... فول على كوبري قصر النيل

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 سبتمبر 2019 - 20:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 سبتمبر 2019 - 20:47
خالد النبوي خالد النبوي
استعاد الفنان خالد النبوي ذكريات فترة الشباب قبل الشهرة والنجاح.

نشر النبوي عبر حسابه على Instagram صورة له ظهر فيها يقف على كوبري قصر النيل يأكل ساندويتش فول، وكتب: "وإحنا صغيرين، والحلم قد السما.. الوقفة على كوبرى قصر النيل مع شقة فول بالدنيا".



على جانب آخر، انتهى خالد النبوي من تصوير فيلمه الجديد "يوم وليلة" الذي يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، ودرة، ومحمد عادل، وحنان مطاوع، وحمزة العيلي، وخالد سرحان، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن انتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للانتاج الفني.

يجسد خالد النبوي خلال أحداث الفيلم دور أمين شرطة "منصور الذهبي"، والعمل ينتمي لنوعية البطولة الجماعية وأحداثه تدور في يوم واحد، وهو يوم الاحتفال بمولد السيدة، ومن يتواجدون فيه من دراويش السيدة بالإضافة للبلطجية.

خالد النبوي

اقرأ أيضا:


خالد النبوي ينتهي من تصوير فيلم "يوم مصري" فجراً بمدينة الإنتاج

خالد النبوي: أفضل الجلوس في الشارع لهذا السبب

كلمات متعلقة خالد النبوي

نهال ناصر

9/10/2019 8:47:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"