هشام ماجد لأكرم حسني: كل سنة وأنت أتفه من اللي قبلها

هشام ماجد لأكرم حسني: كل سنة وأنت أتفه من اللي قبلها

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 سبتمبر 2019 - 15:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 سبتمبر 2019 - 15:15
هشام ماجد وأكرم حسني هشام ماجد وأكرم حسني
وجه الفنان هشام ماجد رسالة تهنئة للفنان أكرم حسني بمناسبة عيد ميلاده.

نشر هشام ماجد عبر حسابه الشخصي على Instagram، صورة جمعته بأكرم حسني، وظهر معهما شيكو وأحمد فهمي، وعلق ماجد على الصورة قائلًا: "زي النهاردة اتولد واحد من أظرف خمسة على وجه الأرض، إنه الأكرم حسني، كل سنة وأنت أظرف وأتفه من السنة اللي قبلها".

على جانب آخر، يتشارك هشام ماجد وشيكو في بطولة مسلسل "اللعبة" الذي كان من المقرر عرضه ‏في ‏رمضان 2019، لكن تأجل إلى وقت آخر‎.

مسلسل "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو ومي كساب ومحمد ثروت وأحمد فتحي وعارفه عبد الرسول وهو ‏من ‏تأليف إبراهيم صابر، وأحمد سعد والى، ومحمد صلاح خطاب، ومن إخراج معتز التوني‎.‎

أما أكرم حسني فقد بدأ مؤخرًا تحضيرات فيلمه الجديد الذي يتعاون فيه مع المخرج شريف عرفة، استعدادا لبدء تصويره قريبا.

ونشر أكرم حسني عبر حسابه على Instagram صورة جمعته مع كل من المخرج شريف عرفة والمؤلف كريم بشير الذي سيتولى كتابة الفيلم الجديد، وعلق عليها "قريبا".

فيما كشف أكرم حسني لـFilFan.com أنه تم الاستقرار على فكرة الفيلم الجديد الذي سيتعاون فيه مع كل من كريم بشير والمخرج شريف عرفة، وأن الفيلم من إنتاج هشام عبد الخالق.

وأوضح أكرم أن موعد بدء تصوير العمل واختيار باقي أبطاله سيتحدد بعد أن ينتهي المؤلف كريم بشير من كتابة النص كاملا، وعليه سيتحدد موعد عرض الفيلم أيضا.

أما عن فيلمه "الوضة الضلمة الصغيرة"، والذي كان من المقرر أن يكون أول بطولة سينمائية لأكرم حسني، فكشف أكرم أن المشروع تقرر تأجيله لظروف طارئة، وأنه اتفق مع منتج الفيلم وليد منصور على ذلك، وسيتحدد مصيره بعد تنفيذ مشروعه الجديد مع المخرج شريف عرفة.
أكرم
اقرأ أيضًا:


أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاده بصورة من الطفولة


هشام ماجد لرجاء الجداوي: أشيك حاجة في مصر

ولاء مطاوع

9/10/2019 3:15:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"