بالفيديو- لبلبة تتغزل في وائل كفوري: يجنن

بالفيديو- لبلبة تتغزل في وائل كفوري: يجنن

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 سبتمبر 2019 - 12:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 سبتمبر 2019 - 12:47
لبلبة ووائل كفوري لبلبة ووائل كفوري
حضرت الفنانة لبلبة مؤخرا إحدى الحفلات الغنائية للفنان وائل كفوري، ومن خلال فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت لبلبة وهي تتغزل في وائل كفوري بعد انتهاء حفله الغنائي.

وقالت لبلبة " انا بحب وائل أوي وبحب أسمعه وفين بيغني أنا بفاجئه ولما غنا لأم كلثوم يجنن"، مضيفة " بيعرف يبسط الجمهور حلو أوي وبيعرف امتا يهدي الموضوع وامتا يولع المسرح.. ربنا يحميه".

ليرد عليها وائل كفوري " شرف لي انك متواجدة في هذه السهرة أنتي إضافة لي".



مؤخرا، قرر الفنان اللبناني وائل كفوري الرد على التصريحات التي طالته وطالت أهله في مدينة "زحله" اللبنانية من قبل محامي طليقته.

وتحدث وائل للمرة الأولى من خلال لقاء أجراه مع قناة MTV اللبنانية، على هامش حفله الذي أُقيم ضمن مهرجانات زحلة في لبنان، وتحدث عن سبب صمته تجاه ما يثار حول مشاكله مع طليقته أنجيلا بشارة، وعلاقته بابنتيه "ميشال" و"ميلانا"، وأكد أن صمته طوال الفترة الماضية حفاظا على كرامة بناته فقط، وأن بناته (خط أحمر)، لا يجوز لأي شخص أن يتحدث عنهما.

وردا على الإساءة التي وجهت إليه من جانب أشرف الموسوي، محامي طليقته أنجيلا بشارة، قال: "أود أن أتوجه بالشكر لأهالي (زحلة) وأهلي بـ(حوش الأمراء)، الذين انتفضوا لكرامتهم عندما تم التعرض لي ولهم بالوقت ذاته"، وأكد وائل كفوري أن الأمر انتهى بالنسبة له وأصبح وراء ظهره خاصة بعدما قدم المحامي أشرف الموسوي اعتذاره له ولأهل زحلة.

اقرأ أيضا

صورة- محمد إمام يكشف عن أكثر مشهد متعب في حياته: يومين تصوير تحت الميه من غير اكسچين

أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاده بصورة من الطفولة

كلمات متعلقة لبلبة وائل كفوري

مروة لبيب

9/10/2019 12:47:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"