إخلاء سبيل منى فاروق بكفالة 10 آلاف جنيه

إخلاء سبيل منى فاروق بكفالة 10 آلاف جنيه

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 سبتمبر 2019 - 20:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 سبتمبر 2019 - 22:18
منى فاروق منى فاروق
أمرت محكمة جنايات شمال القاهرة بإخلاء سبيل الممثلة منى فاروق، بضمان مالي قدرة 10 آلاف جنيه، في واقعة اتهامها بنشر فيديوهات فاضحة مع المخرج خالد يوسف.

وجاء قرار المحكمة أنه في حال عدم سداد الكفالة تقرر المحكمة حبسها لمدة شهر، حسب موقع صحيفة "أخبار اليوم".

وكشفت حيثيات الحكم أن إفادة التقرير الفني بتعذر التيقن من أن المتهمة منى فاروق قامت بنشر تلك المقاطع من المحمول الخاص بها من عدمه.

وكشف مصدر قضائي أن الأمر بإخلاء سبيل المتهمة جاء لعدم توافر مبرارت الحبس الاحتياطي مثل عدم الخشية من هروبها وعدم القدرة على التأثير على الشهود أو العبث بأدلة الاتهام، وهذا لايعني أن التهمة تم إسقاطها.

وكشف محامي المتهمة من هيئة المحكمة بأنها محبوسة على ذمة القضية منذ أكثر من ستة أشهر، وهذه المدة لا تجوز قانونا.

تعود الواقعة إلى ديسمبر الماضي عندما أمرت نيابة مدينة نصر الكلية، بإشراف المستشار تامر العربي، المحامي العام الأول للنيابات، بحبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخدش الحياء العام بعد ظهورهما في فيديو إباحي.

اقرأ أيضا

إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج

زميل منى فاروق في "الأب الروحي" مدافعا عنها: أرحموها

كلمات متعلقة منى فاروق

مي جودة

9/9/2019 10:18:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"