غالية بن علي تنشر رسالة مؤثرة من إحدى المتابعات

غالية بن علي تنشر رسالة مؤثرة من إحدى المتابعات

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير
غالية بن علي غالية بن علي
كشفت المطربة غالية بن على، عن بعض الرسائل التي تتلقاها من الجمهور، والتي تسعد بها كثيرًا.

أوضحت بن علي، أنها قررت أن تنشر بعض هذه الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من شدة جمالها، كاتبة عبر حسابها على Facebook: "تأتيني رسائل لا تحصى بقدر من جمال لا يحصى..مش من حقي اكتمهم في سري قررت فضح البعض منها".

وأوردت غالية رسالة مؤثرة من إحدى المتابعات، نصها كالتالي: "أنا أعلم أنك لن تشاهدي تلك الرسالة ولكن وجب مشاركتها معك غالية. كنت في حفلة القلعة وجدتي كانت بالبيت ف شافت الحفلة على قناة من القنوات الأرضية غالبا وهي كبيرة في السن ف بتنام بدري إلا أن اليوم ده كملت الحفلة لآخرها".

تابعت: "ولما رجعت البيت تاني يوم اتصلت بيا وسألتني عن اسمك وخلتني أروحلها مخصوص لما عرفت إني صورت فيديوهات في الحفلة .. ومن ساعتها بقيت كل يوم اروحلها عشان تتفرج على فيديوهات الحفلة وقررت اني أنزل الحفلة على ميمورى وأعرض لها الحفلة على التلفزيون بناء على طلبها هي عايزة تشوفك على طول عالشاشة لأن حركاتك عالمسرح وصوتك بينسوها تعبها وإرهاقها، شكرا لكونك مصدر بهجة يعيد لجدتي الطاقة يوميا".



يُذكر أن غالية بن على، أحيت الشهر الماضى حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الأيوبى للموسيقى والغناء فى دورته الـ 28، والذى شهد حضور جماهيرى كبير، وتألقت غالية بن على حفلها برقصاتها المختلفة والجديدة على الجمهور المصرى، وقدمت باقة من أغنياتها المتميزة، بالإضافة إلى غنائها بعض أغانى أم كلثوم وعبد الحليم حافظ.

اقرأ أيضا:


موعد طرح الأغنية الرابعة من ألبوم "هتزهزه" لمصطفى حجاج

بالفيديو- كريم عبد العزيز يعلن عن "الفيل الأزرق3" وأمير كرارة يطلب المشاركة

كلمات متعلقة غالية بن علي

إيمان مندور

9/9/2019 2:57:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"