فيديو مؤثر لعروسين.. وإليسا تعلّق

فيديو مؤثر لعروسين.. وإليسا تعلّق

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 سبتمبر 2019 - 10:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 سبتمبر 2019 - 10:5
إليسا إليسا
نشرت المطربة اللبنانية إليسا، مقطع فيديو عبر حسابها على Twitter.

الفيديو من حفل زفاف عروسين بلبنان، ظهرت خلاله العروس أثناء رقصها مع زوجها رغم تواجده على كرسي متحرك، على أنغام أغنية لإليسا.

أبدت إليسا تأثرها بهذا المشهد، كاتبة: "كتير تأثرت بهالفيديو وبهالعرسان يللي واضح قدي بيحبو بعض. قالولي إنو بمنطقة برجا بالشوف. الله يهنيهن بحبن اللي تخطى كل شي ليكون درس بالحب".




يشار إلى أن إليسا، أعلنت مؤخرًا اعتزالها الغناء، وهو ما كان بمثابة الصدمة لمحبيها وأصدقائها بالوسط الفني، وكتبت عبر حسابها على Twitter: "أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن".

اقرأ أيضا:

بالفيديو- موقف إليسا من دخول مجال التمثيل

إليسا للجمهور: لن يزعجني أحد في وجودكم

كلمات متعلقة إليسا

إيمان مندور

9/9/2019 10:05:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"