هل يجتمع محمد رمضان وقصي خولي في عمل جديد؟

هل يجتمع محمد رمضان وقصي خولي في عمل جديد؟

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 9 سبتمبر 2019 - 1:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 سبتمبر 2019 - 1:40
رمضان وخولي رمضان وخولي
شارك الفنان السوري قصي خولي، متابعيه بمقطع فيديو، ظهر فيه برفقة الفنان محمد رمضان، كشف من خلاله عن مفاجأة جديدة للجمهور.

وجه خولي، من خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، رسالة للجمهور، قال فيها: "استنونا قريبًا في عمل جديد ومميز، وثقة في الله نجاح"، مضيفًا: "وتحية من جمهوري للإمبراطور الأسطورة محمد رمضان".



يشار إلى أن قصي خولي، يستعد لبطولة مسلسل جديد يجمعه بالفنانة نادين نجيم، وذلك لعرضه خلال موسم رمضان 2020.

يذكر أن خولي، شارك في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل "خمسة ونص" الذي جمع بينه وبين نادين نجيم، وتناولت أحداثه قصة حب غير مألوفة، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال، ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور مؤثر في حياته.

المسلسل بطولة معتصم النهار، ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، ونوال كامل، وجوليان فرحات، وسينتيا صموئيل، ورواد عليو، ونعمت عساف، وكارين سلامة، ونيرمين شوقي وآخرين، تأليف إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "الصباح ميديا".

اقرأ أيضا

بعد "خمسة ونص" ... نادين نجيم وقصي خولي مرة ثانية برعاية "صباح إخوان"

بهذه الصورة... محمد رمضان يتذكر فترة التجنيد

هالة أبو شامة

9/9/2019 1:40:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"