بالفيديو- هذا ما شعر به فطين عبد الوهاب بعد تشخيص مرضه

بالفيديو- هذا ما شعر به فطين عبد الوهاب بعد تشخيص مرضه

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 سبتمبر 2019 - 0:17
زكي فطين عبد الوهاب زكي فطين عبد الوهاب
بعد فترة طويلة خضع فيها للعلاج الكيماوي، طمئن الفنان فطين عبد الوهاب، جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، مؤكدًا على أن الورم الخبيث الذي يعاني منه، أصبح كامنًا وغير نشط، ذلك الأمر الذي يعني أنه في طريقه إلى الشفاء.

أعرب عبد الوهاب، خلال لقائه في حلقة برنامج "The Insider بالعربي"، عن سعادته بنتيجة العلاج، مشيرًا إلى أنه لم يشعر بالصدمة بعد تشخيص ذلك المرض، لأنه عادة ما يشعر بالصلابة والتماسك في المواقف الصعب.



يشار إلى أن زكي فطين عبد الوهاب، كان قد أعلن في مايو الماضي عن إصابته بمرض السرطان، بعدما نشر صورته وهو حليق الرأس على موقع Facebok، وعلق: "أصدقائي الأعزاء، صورتي دي مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إني عندي سرطان في الرئة من شهر، بس أنا تمام وبتعالج، وبتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال دور برد وحيعدي، وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق".

اقرأ أيضا

لهذا السبب..زكي فطين عبد الوهاب يتوقف عن العلاج الكيماوي

بالفيديو- نادية لطفي توجه هذه الكلمات لزكي فطين عبد الوهاب بعد إعلان إصابته بالسرطان

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"