تعليق مها أبو عوف على تجاهل المهرجانات لشقيقها

تعليق مها أبو عوف على تجاهل المهرجانات لشقيقها

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 8 سبتمبر 2019 - 23:18 | آخر تحديث: الأحد ، 8 سبتمبر 2019 - 23:18
مها وعزت أبو عوف مها وعزت أبو عوف
أبدت الفنانة مها أبو عوف، انزعاجها الشديد من رؤساء المهرجانات الفنية، وذلك لتجاهلهم تكريم شقيقها الراحل عزت أبو عوف.

عبرت أبو عوف، خلال لقائها في حلقة برنامج "The Insider بالعربي"، عن ذلك الغضب قائلة: "احنا متضررين"، مؤكدة على أن عدم ذكر اسم شقيقها في أي مهرجان من المهرجانات المنتظر إقامتها خلال الفترة المقبلة، هو بمثابة الصدمة بالنسبة لها ولأسرتها.

في نفس السياق، وجهت رسالة لرؤساء هذه المهرجانات قائلة: "متشكرين أوي إن انتوا عرفتوا تقدروا عزت أبو عوف، لكن هي دي الحياة".



يشار إلى أن الفنان عزت أبو عوف توفي يوم الاثنين الموافق 1 مايو، وشيع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة، وتم دفنه بمقابر المجاورين بالدراسة، وأقيم العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحضره عدد كبير من النجوم.

يذكر أن مها أبو عوف، تشارك في مسرحية "3 أيام في الساحل" بجانب كلاً من محمد هنيدي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وندا موسى، ومحمد محمود، وسامية الطرابلسي، والمسرحية من إخراج مجدي الهواري.

اقرأ أيضا

أول ظهور إعلامي لمها أبو عوف منذ وفاة شقيقها عزت أبو عوف

أول تعليق من زوجة عزت أبو عوف بعد وفاته

هالة أبو شامة

9/8/2019 11:18:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"