بعد فوز الزمالك.. أحمد حاتم: أنا رايح أجيب الكاس

بعد فوز الزمالك.. أحمد حاتم: أنا رايح أجيب الكاس

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 8 سبتمبر 2019 - 22:29
أحمد حاتم أحمد حاتم
أعرب الممثل أحمد حاتم، عن سعادته بفوز فريق نادي الزمالك، بنهائي كأس مصر، بعد تغلبه على نظيره بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على أرض ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

نشر "حاتم" صورة عبر حسابه الشخصي على Instagram، وظهر فيها وهو يقود سيارته مسرعًا، وعلق عليها كاتبًا: "أنا رايح أجيب الكاس.. الزمالك".

View this post on Instagram

انا رايح اجيب الكاس #الزمالك ❤

A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on



يشار إلى أن أحمد حاتم، يستعد لتقديم جزء ثان من فيلم "الهرم الرابع".

الجزء الأول من فيلم "الهرم الرابع" أنتج عام 2016 ومن بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمد سليمان، محسن منصور، ريهام عبد الغفور، بيومي فؤاد، ميريهان حسين ومصطفي أبوسريع.

كما ظهر في الفيلم عدد من النجوم البارزين مثل النجمين محمود الجندي ويوسف شعبان، ويسرا اللوزي والفنان أحمد حلاوة، أحمد بجة، محمد سليمان والمذيعة إنجي علي، والفنانة عفاف رشاد.

ويدور حول طالب في كلية هندسة يستولي على البنوك، عن طريق القرصنة على المواقع الخاصة بها، لتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي، وهو من إنتاج شركة مقام للإنتاج الفني بمشاركة شركة إكسبشن وشركة فورتين، منتج منفذ محمد نصار ومنتج فني أحمد بجة والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي

كلمات متعلقة أحمد حاتم

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"