لماذا دخل علي الطيب في مقارنة ساخرة مع أبطال "كيرة والجن"؟

لماذا دخل علي الطيب في مقارنة ساخرة مع أبطال "كيرة والجن"؟

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 8 سبتمبر 2019 - 20:55
علي الطيب علي الطيب
مازح الفنان علي الطيب، الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، بطلي فيلم "كيرة والجن"، وذلك من خلال الدخول معهما في مقارنة ساخرة.

نشر الطيب، صورتين عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، كانت الصورة الأولى له بصحبة الفنان محمد فراج، في مسلسل "أهو دا اللي صار"، أما الصورة الثانية فكانت لعبد العزيز وعز في كواليس فيلم "كيرة والجن"، وهما يرتديان ملابس قديمة تناسب أحداث الفيلم.

علق على الصورتين كاتبًا: "نفس الشئ لكنكم تحبون كريم عبد العزيز وأحمد عز، وآني وبحر كمان بنحبوهم من زمان في الحلو منه".



فيلم "كيرة والجن" من بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز ويعد التعاون الخامس الذي يجمع المخرج مروان ‏حامد ‏مع المؤلف أحمد مراد‎.

يشار إلى آخر أعمال علي الطيب، هو مسلسل "قابيل" الذي عرض في شهر رمضان 2019، المسلسل بطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، ومحمد فراج، اشترك في تأليفه مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وأشرف نصر، وكريم يوسف، وإخراج كريم الشناوي، ويدور في إطار التشويق والإثارة حول ارتباط مواقع التواصل الاجتماعي بجرائم قتل متكررة.

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"