بالفيديو- هذا ما حققته أغنية أصالة "جابوا سيرته" في أسبوعها الثاني

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية أصالة "جابوا سيرته" في أسبوعها الثاني

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 8 سبتمبر 2019 - 2:11
أصالة أصالة
طرحت الفنانة أصالة منذ أيام أغنية "جابوا سيرته" ضمن أغنيات ألبومها الجديد "في قربك".

وتجاوزت أغنية "جابوا سيرته" 6 ملايين مشاهدة في أسبوعها الثاني بعد طرحها عبر قناتها على YouTube، وهي من كلمات عبد الرحمن محمد، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.




وكانت أصالة وجهت رسالة لجمهورها بمناسبة طرح ألبومها الجديد "في قربك"، أوضحت خلالها أنها استمتعت بالعمل عليه، مؤكدة على أنها حرصت على إيصال شعور الفرح من خلاله لكل من يستمع إليه.

نشرت "نصري" عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة لها وعلقت عليه كاتبة: "كم استمتعت بهذا العمل، وكمّ كان التّعب شعور رائع، وكمّ أنا محظوظة باهتمام الموهوبين، الّذين كان لهم فضل كبير بإظهار هذا العمل للعلن، كنّا نغنّي ونرقص طيلة الوقت، كي ننقل لكم شعور الفرح الّذي نحتاجه جميعاً وبشدّة، كلّنا اتّفقنا دون كلام وبالفعل، أنّ يعطي كلّ منّا كلّ ما عنده".

تابعت: "وأنا اليوم أودّ أنّ أشكر كلّ صديق وأخّ وعزيز وموهوب شاركني هذا العمل، وأقتسمُ معهم جميعاً، محبّتكم وقبولكم وتشجيعكم، لأنّهم جميعاً يستحقّون الشكر والامتنان".

يشار إلى أن أصالة نصري، كانت قد طرحت مؤخرًا دويتو غنائي بمشاركة مصطفى حجاج، بعنوان لما تقول يا عوم"، وهي الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم "ولاد رزق 2".

أغنية "لما تقول يا عوم"، من كلمات مصطفى حسن، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي.


اقرأ أيضا

بعد طرح ألبومها الجديد.. رسالة أصالة للجمهور

#شرطة_الموضة: أصالة تطل بالأبيض في "الطائف"

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"