أنغام تحيى حفلاً غنائياً بمسرح الماريكي..تعرف على موعده

أنغام تحيى حفلاً غنائياً بمسرح الماريكي..تعرف على موعده

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 8 سبتمبر 2019 - 1:39
أنغام أنغام
تستعد الفنانة أنغام لاحياء حفلاً غنائياً على مسرح الماريكي بكايرو فيستيفال سيتي بالمسرح المكشوف.

ويقام الحفل يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري، بمصاحبه أوركسترا المايسترو هاني فرحات.

وتغنى أنغام بالحفل باقة من أجمل أغنياتها ومنها: "سيدى وصالك، طول ما انت بعيد، عرفها بيا، عمرى معاك، أتجاه واحد، جنبك مكاني، حته ناقصه، أكتب لك تعهد، النهاية، هتقول لربنا ايه، ولا دبلت، مطمنة، يا ريتك فاهمني، بقول نسياك".




كما تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفلاً غنائياً آخر في فندق هيلتون كينج مريوط ببرج العرب في الإسكندرية، وذلك يوم الخميس 19 سبتمبر،

يشار إلى أن المطربة أنغام فازت بجائزة "أفضل مطربة" لعام 2019، من مهرجان الفضائيات العربية، الذي تقام دورته العاشرة يوم 13 سبتمبر المقبل بأحد فنادق القاهرة.

يذكر أن أنغام فازت أيضا هذا العام بجائزة أفضل مطربة في حفل توزيع جوائز MEMA ، وفور الإعلان عن فوزها بالجائزة، تلقت قبلات من زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ووجهت له رسالة بعد تسلمها الجائزة على المسرح قائلة "أحب أشكر زوجي وحبيبي على وقفته جنبي ووجوده ودعمه دايما لينا، ميرسي إنك معايا النهاردة".

اقرأ أيضا

تعرف على موعد وأسعار تذاكر حفل أنغام في الإسكندرية

والدة غنوة: أنغام من تصرف على "ياسين".. والده لا يدفع أي شيء

كلمات متعلقة أنغام

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"