من الرياضة للمسرح.. ما قصة أمح الدولي مع النجوم؟

من الرياضة للمسرح.. ما قصة أمح الدولي مع النجوم؟

إيمان مندور | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 19:21 | آخر تحديث: الخميس ، 19 سبتمبر 2019 - 0:35
أمح الدولي أمح الدولي
إن كنت متابعًا للشأن الكروي في مصر، فبالتأكيد قد سمعت اسم "أمح الدولي" أو رأيته عبر القنوات ومواقع التواصل الاجتماعي، وإن كنت متابعًا للفن وأخبار النجوم فأيضًا لا بد وأنك رأيت صوره مع عدد كبير من مشاهير الفن.. فما قصة هذا الشاب؟

يعد محمد أحمد عبد الغني، الشهير بـ"أمح الدولي" واحدًا من أشهر المشجعين في الوسط الرياضي المصري، ومعروف عنه حبه وعشقه للنادي الأهلي ولاعبيه، ورغم ذلك علاقته جيدة بباقي اللاعبين في الفرق الأخرى، لا سيما محمود كهربا لاعب الزمالك السابق.



أمح شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يعاني من بعض الأمراض مثل ارتفاع ضغط الدم والسكر والحمرة، يتيم الأب والأم، تبناه صلاح أمين لاعب نادي المقاصة منذ 15 عامًا، ويعد نموذجًا فريدًا في التفاؤل والتشجيع النظيف، ولا تكاد تخلو مناسبة رياضية سواء خاصة باللاعبين أو عامة إلا وكان حضور أمح الدولي أساسيًا فيها.

أمح الدولي
أمح الدولي
أمح الدولي
أمح الدولي

قبل أيام سخرت إحدى الصفحات الرياضية على Facebook، من أمح وتواجده المستمر رفقة محمود كهربا، إذ نشرت صورتهما وعلّقت: "شوفت يا كهربا كثرة قعدتك مع أمح عملت فيك إيه؟". الأمر الذي أثار انتقادات واسعة ضد هذه الصفحة من الجماهير والمشاهير على حد سواء، لكن كان رد اللاعب أحمد عيد عبد الملك الأكثر لفتًا للانتباه، إذ أكد أن بعض اللاعبين والمشاهير يستغلون صورهم رفقة أمح لكسب تعاطف الجمهور.

وكتب: "طبعا أنا ضد أي أهانة لأي بني أدم في الدنيا إذا كان سليم أو من ذوي الاحتياجات أو أي شيء آخر، وبعتز جدا بـ أمح وخفة دمه. بس تعالى بقى للاعيبة الكورة اللي وخداه وسيلة تقربهم للجمهور والسوشيال ميديا والكلام الفارغ ده، هو انتو تعرفو إن صلاح أمين متبنيه من 15 سنة محدش يعرف علشان هو مبيقولش وبيعمل حاجة بينه وبين ربنا. صلاح مكانش بيعمل فيديوهات وبيزل صور ويزود فولورز ويجيب تعاطف ناس علي السوشيال.. استقيمو يرحمكم الله".

أحمد عيد عبد المالك

على الجانب الفني، كان هناك تواجد لأمح مع عدد من الفنانين أيضًا، إذ يتبارى كثيرٌ منهم في نشر صورهم معه، فقبل أيام نشر الفنان كريم فهمي صورة برفقته عبر حسابه على Instagram، وعلق عليها: "صديقي من أطيب الناس اللي عرفتها، أمح الدولي".



أيضًا نجوم مسرح مصر كان لهم النصيب الأكبر من نشر صورهم رفقته، إلى أن تم مؤخرًا إعلان مشاركته معهم في عروض مسرح مصر، وأنه سوف يكون مفاجأة الموسم الجديد، حيث يشارك في العروض بأدوار فنية جديدة له، بعد ظهوره في مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، مع الفنان علي ربيع، والذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي.


اقرأ أيضا:


بالفيديو- أحمد سلامة عن ارتداء سارة سلامة الهوت شورت: حزين على تصيد الأخطاء

بسبب فيلم "الفلوس".. زينة: هذه حقيقة خلافي مع تامر حسني

إيمان مندور

9/19/2019 12:35:57 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"