بصورة مع ابنتها.. رانيا يوسف: عائلتي هي كل حياتي

بصورة مع ابنتها.. رانيا يوسف: عائلتي هي كل حياتي

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 17:49
رانيا يوسف رانيا يوسف
شاركت الفنانة رانيا يوسف، متابعيها بصورة جمعتها بابنتها، عبرت من خلالها عن مدى حبها لأسرتها.

نشرت يوسف، الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، وعلقت عليها كاتبة: " عائلتي هي كل حياتي، وأي شيء آخر يأتي في المرتبة الثانية على حسب أهميته بالنسبة لي".



يُذكر أن رانيا يوسف شاركت مؤخرًا في الفيلم الروائي القصير "ليلة حب" من تأليف رانيا ‏البشبيشي، ‏وسيناريو ‏وإخراج رضا عبد الرازق، وتظهر فيه رانيا يوسف بالنقاب، حول مجموعة من الأقارب ‏يلتقون بعد ‏فترة غياب ‏طويلة تتجاوز العشر سنوات، ليكتشفوا أن حياتهم وشخصياتهم اختلفت تماما، وتدور ‏أحداث الفيلم ‏في إطار من ‏التشويق والأكشن‎. ‎

كما تستكمل تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل "مملكة إبليس" والذي يجمعها بغادة ‏عادل، ‏وأحمد ‏داود، ‏وإيمان العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، وصبري ‏فواز، ‏ومحمد جمعة، ‏وأسماء جلال، من ‏تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق ‏الجنايني‎.

رانيا

اقرأ أيضا

على خطى محمد رمضان.. علا رشدي: بصحى من النوم شكلي كدا

نيكي ميناج تعلن اعتزالها الفن والتفرغ لتكوين أسرة.. هذا الأمر جعلها تعتذر

كلمات متعلقة رانيا يوسف

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"