نيكي ميناج تعلن اعتزالها الفن والتفرغ لتكوين أسرة.. هكذا استقبل محبوها الخبر

نيكي ميناج تعلن اعتزالها الفن والتفرغ لتكوين أسرة.. هكذا استقبل محبوها الخبر

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 17:22 | آخر تحديث: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 17:42
نيكي ميناج و كينيث بيتي نيكي ميناج و كينيث بيتي
صدمة كبيرة انتابت جمهور مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج بعد أن أعلنت اعتزالها المفاجيء وتفرغها لتكوين أسرة.

قبل أيام فاجئت المغنية البالغة من العمر 36 عاما جمهورها بإعلان اعتزالها الموسيقى في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على Twitter قالت فيها " لقد قررت التقاعد والتفرغ لتكوين أسرة.. لمحبيني استمروا في غناء الراب حتى وفاتي .. أحبكم كثيرا".

وتسببت هذه التغريدة في صدمة وارتباك الكثيرين من محبي الراب ممن تسائلوا عن سبب هذا القرار المفاجيء وقال البعض أن نيكي كان يجب عليها التحدث إليهم أولا وهنا قررت نيكي ميناج طمأنة جمهورها عبر Twitter في تغريدة أخرى قالت فيها "أنا لازلت هنا واقعة بجنون في حبكم وأنتم تعلمون ذلك".

وأشارت مغنية الراب إلى أنها ستوضح تفاصيل أكثر عن قرار اعتزالها قريبا، كما اعتذرت نيكي ميناج عن تلك التغريدة المفاجئة


.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن كشفت مغنية الراب عن تغييرات طرأت في حياتها الشخصية خلال الأشهر الماضية منها حصولها على رخصة زواج من حبيبها كينيث بيتي.

وخلال حوارها مع إذاعة Queen، كشفت نيكي ميناج أنها وحبيبها كينيث حصلا على رخصة زواج مضيفة "أعتقد أن لدي الآن ما كنت أسعى إليه.. فقط السعادة التي كان من الصعب الوصول إليها في الماضي، لا أريد المساومة على ذلك من أجل أي شخص أو أي شيء".

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد سلامة عن ارتداء سارة سلامة الهوت شورت: حزين على تصيد الأخطاء

عمرو يوسف ينشر صورة رومانسية جديدة مع كندة علوش ... هكذا علقت

كلمات متعلقة نيكي ميناج

مروة لبيب

9/7/2019 5:42:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"