فيديو: شريف منير عن محمد رمضان: الأنا عالية شوية

فيديو: شريف منير عن محمد رمضان: الأنا عالية شوية

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 11:11 | آخر تحديث: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 11:13
الفنان شريف منير الفنان شريف منير
حل الفنان شريف منير، ضيفا على برنامج "مساء dmc" وتحدث عن أغاني المهرجانات، وكيفية تقديمها بشكل يناسبنا ويفيد الشباب، وتطرق أثناء حديثه للتعليق على ما يقدمه الفنان محمد رمضان.

شاهد ألبوم صور كامل لحفل محمد رمضان في الساحل


قال منير خلال اللقاء: "رمضان" يتمتع بالقدر الكافي من الموهبة التي تمكنه من تقديم أعمال فنية رائعة، إلا أن طريقة تقديمه ودخوله في حفله الأخير كانت تشوبها الغرور، معلقًا: "الأنا عالية شوية"، وهو ما ظهر في حفله الأخير.

وأضاف منير أن محمد رمضان، نجم محبوب وله شعبية كبيرة، ولذلك وجب عليه استغلالها في إصلاح جيل الشباب، الذين يقلدونه ويتخذونه قدوة لهم، لافتًا إلى أن الحضور المكثف للجمهور، لا يعني بالضرورة أنه شخص ناجح، مؤكدًا على أن الفرصة ما زالت أمامه لترك بصمة جيدة على جيل كامل.



يشار إلى أن محمد رمضان، كان قد أحيا يوم الجمعة 23 أغسطس، حفلاً غنائيًا داخل جولف بورتو مارينا، بالساحل الشمالي، تحت شعار "أقوى حفل في الساحل".

على مدار الحفل قدم رمضان استعراضات غنائية على أغاني مثل "مافيا" ،"الملك"، و"انساي"، و"جيشنا صعب"، و"هتولع"، و"كازانوفا"، و"سلطان"، و"فيروس"، و"زلزال"، و"مسا"، و"اقوى كارت"، و"اللهو الخفي"، و"بوم" وغيرها.

ظهر محمد رمضان بالعديد من الإطلالات تنوعت بين البذلة الرسمية تشبه تلك التي ظهر بها في كليب "مافيا" وبين قميص لامع وبالطبع لم يستغن رمضان عن إطلالته العارية.

كما شهد الحفل مجموعة من المؤثرات البصرية وعوامل التشويق والتي كان أخطرها أغنية "القمر" التي قام فيها رمضان بالطيران في الهواء بواسطة رافعة عملاقة علي ارتفاع ١٤ طابقا من المسرح الذي صممه ونفذه تامر فوزي.

اقرأ أيضا
الموسيقيين: تصريح محمد رمضان "مؤقت" ولسنا مسئولين عن ملابسه

فيديو - سر سجدة محمد رمضان على المسرح


هالة أبو شامة

9/7/2019 11:13:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"