كريم عبد العزيز: كسرت ساق أحمد حلمي بدون قصد

كريم عبد العزيز: كسرت ساق أحمد حلمي بدون قصد

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 1:38 | آخر تحديث: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 2:1
أحمد حلمي وكريم عبد العزيز أحمد حلمي وكريم عبد العزيز
تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن كواليس علاقة الصداقة التي تجمعه بالفنان أحمد حلمي منذ سنوات طويلة، موضحًا أنه جمعهما الكثير من المواقف الطريفة خلال العمل.

أوضح كريم خلال حواره مع الفنان أمير كرارة في برنامج "سهرانين" على قناة ON E، أنه قبل بدء عرض مسرحية "حكيم عيون" بيوم واحد، وتشارك فيها مع حلمي العمل، وأثناء مزاحه مع الأخير تسبب في كسر ساقه دون أن يقصد.

تابع: "فجأة لقيت حلمي قدامي فقولت اهزر معاه، قومت شايله وقعدت ألف بيه لكن اتكعبلت ووقعنا وهو نزل على رجله فاتكسرت، فبقت مصيبة هنعمل ايه.. قام حلمي راح مركب دوره في المسرحية على الجبس وإنه الشخصية مكسورة أصلا.. سبحان الله دغدغ الدنيا ضحك.. ولما خف كمل الرواية بالجبس".



جدير بالذكر أن كريم عبد العزيز يعرض له بالسينمات حاليا فيلم "الفيل الأزرق 2" من بطولة نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، خالد الصاوي، شيرين رضا، تأليف أحمد مراد.

ويعد الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" هو رابع تعاون يجمع بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد "الفيل ‏اﻷزرق" ‏و"اﻷصليين" و"تراب الماس".

اقرأ أيضا:


"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" فيلم جديد لكريم عبد العزيز.. ما علاقة والده؟

صورة- زوجة كريم عبد العزيز تسانده في العرض الخاص لـ"الفيل الأزرق2"

إيمان مندور

9/7/2019 2:01:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"