بالفيديو- موقف إليسا من دخول مجال التمثيل

بالفيديو- موقف إليسا من دخول مجال التمثيل

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 6 سبتمبر 2019 - 23:35 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 سبتمبر 2019 - 23:35
إليسا إليسا
كشفت المطربة اللبنانية إليسا عن موقفها من دخول مجال التمثيل، والعمل بالسينما والتليفزيون، وذلك بعد سنوات طويلة من الاكتفاء بالغناء فقط.

اقرأ أيضا: إليسا تعلن اعتزالها الغناء ... تعرّف على الأسباب

أوضحت إليسا خلال حوارها ببرنامج ON Set على قناة ON E، أنها لم تفكر إطلاقًا في الإقدام على هذه الخطوة، ولا تمتلك الشجاعة لخوضها، لأنها لا يمكنها اتخاذ خطوة غير مكتملة، قائلة: "عمري ما فكرت أمثل ما بلاقي حالي فيه، ما بحب أعمل شي وما ينجح، أفضل ما اخدش خطوة ناقصة ولا اخوض التجربة الخاصة بيها".



يشار إلى أن إليسا، أعلنت مؤخرًا اعتزالها الغناء، وهو ما كان بمثابة الصدمة لمحبيها وأصدقائها بالوسط الفني، وكتبت عبر حسابها على Twitter: "أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن".

اقرأ أيضا:


موتوا بغيظكم... رسالة إليسا إلى هؤلاء

رامي جمال يكشف تعاونه مع إليسا وهي ترد

كلمات متعلقة إليسا

إيمان مندور

9/6/2019 11:35:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"