كل ما تريد معرفته عن "لما بنتولد" فيلم افتتاح مهرجان الجونة

كل ما تريد معرفته عن "لما بنتولد" فيلم افتتاح مهرجان الجونة

مي جودة | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 6 سبتمبر 2019 - 2:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 سبتمبر 2019 - 10:51
بداية تصوير "لم بنتولد" بداية تصوير "لم بنتولد"
اختيار فيلم افتتاح أي مهرجان سينمائي ليس بالأمر السهل، فهل يعد استهلال لبرنامج المهرجان واختيارات المسئولين، وهذا العام وقع اختيار "مهرجان الجونة" لفيلم "لما بنتولد"، وهو فيلم مصري غنائي وهذا النوع من الأعمال لم يعد منتشرا.

إن كنت تهوى هذا النوع من الأفلام، فتعرف على كل ما يخصه قبل عرضه.

1- سيتم عرضه بعد انتهاء حفل افتتاح مهرجان "الجونة" في دورته الثالثة ولكنه غير مشارك في المسابقة الرسمية، على أن يتم طرحه للجمهور في دور السينما في أكتوبر من هذا العام.

2- بدأ تصوير الفيلم في 2017، وهو من بطولة عمرو عابد وابتهال الصريطي وسلمى حسن ومحمد حاتم ودانا حمدان وبسنت شوقي وحنان سليمان وسامح الصريطي، كما يشهد الظهور الأول لأمير عيد، المغني الرئيسي في فرقة "كايروكي".

3-الفيلم يعد باكورة إنتاج تامر عزت ومعتز عبد الوهاب، مؤسس شركة "تيم وان" للإنتاج الفني، ويعد "لما بنتولد" بداية دخول الشركة لمجال الإنتاج السينمائي.

4- تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي غنائي، من خلال ثلاث قصص حب متنوعة، الأول يحاول خلق مسيرته الفنية في الغناء، والثانية مرأة مسيحية حالمة تقع في حب شاب مسلم، بينما الثالث يعمل في مجال التدريب الرياضي.

5- الفيلم يضم تسع أغنيات، تقوم بربط حكايات الشخصيات بعضها ببعض.

6- يعد الفيلم هو آخر ما كتبت الراحلة نادين شمس التي توفيت في 2014، خلال إجراء عملية جراحية بالقولون، بعدما تسبب خطأ طبي تسبب في إصابتها بجلطة نتج عنها تدهور حالتها الصحية.

7- "لما بنتولد" هو ثاني تجارب تامر عزت الإخراجية الروائية الطويلة بعد فيلمه الروائي الأول "الطريق الدائري".

مي جودة

9/17/2019 10:51:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"