صورة- نادين نجمة الفوازير تظهر في المدرسة

صورة- نادين نجمة الفوازير تظهر في المدرسة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 6 سبتمبر 2019 - 0:58 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 سبتمبر 2019 - 16:39
نادين نادين
كشفت الإعلامية أسماء مصطفى عن مجهودات الممثلة نادين إذ تعمل في إدارة العلاقات العامة في إحدى المدارس بالقرية الزكية.

نشرت أسماء مصطفى صورة لها بصحبة نادين عبر حسابها بموقع Facebook، وعلقت كاتبة: "نادين الفنانة الجميلة لما الدراسة بتبدأ بتصعب عليه هى وكل الى معاها لاننا دايما طمعانيين فى احلى حاجة وأجمل حاجة ونشوف ابداع ولادنا اخر السنة ده غير أنى بموت فيها وهى عارفة ده سنة سعيدة على الجميع يا رب 😍😍❤️ربنا يعينكم جميعا".



كانت نادين قررت الاعتزال في عام 2001، بعد سنوات قليلة من التواجد الفني، وقدمت خلالها مجموعة من الأعمال أشهرها فوازير "جيران الهنا" مع الفنان الراحل وائل نور، ومسلسل "خيال الظل"، وفيلم "صعيدي رايح جاي" مع هاني رمزي.

وبعد اعتزالها تفرغت نادين لأسرتها، ولممارسة رقص البالية في دار الأوبرا المصرية، بالإضافة إلى تدريسه للأطفال، وأعلنت عودتها للحياة الفنية من جديد في 2018، وشاركت في مسلسل "ليالي أوجيني" في رمضان 2018.

اقرأ أيضا

خاص- نادين في أول حوار صحفي بعد عودتها للأضواء: لن أشارك سوى في أعمال محترمة أنا أم لـ3 أبناء

بالفيديو- نادين تكشف عن سبب اعتزالها ودور منى زكي في قرار عودتها


مي جودة

9/6/2019 4:39:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"