بعد شكوى "نيو سنشري"..حظر التعامل مع الموزع يوسف طاهر

بعد شكوى "نيو سنشري"..حظر التعامل مع الموزع يوسف طاهر

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 6 سبتمبر 2019 - 0:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 سبتمبر 2019 - 0:19
الموزع السينمائي يوسف طاهر الموزع السينمائي يوسف طاهر
أصدرت غرفة صناعة السينما قرار بإيقاف تعامل أعضاء الغرفة (منتجين-موزعين" مع (شركة الشرقية لتجارة الأفلام- شركة أجنبية الجنسية) لمالكها الموزع يوسف طاهر، وكذلك إيقاف تعامل الغرفة معها بعد إصدار أي شهادات نمن أي نوع كانت عن الأفلام المصرية.

وأصدر هذا القرار لحين وفاء الشركة بالتزاماتها المالية رضاءً أو قضاءً، للشركة الشاكية (شركة نيو سنشري للإنتاج الفني" وقدرها 6.105.000 جنية وما يستجد.


ويستثنى من القرار العقود المقدمة للغرفة في تاريخ سابق على قرار المجلس وما يترتب عليها من أثار، وذلك حفاظا على حقوق أعضاء الغرفة ووفاءا منهم بالتزاماتهم المترتبة على تلك العقود، علما بأن هذا القرار قد تم اعتماده من اتحاد الصناعات المصرية.

غرفة صناعة السينما

اقرأ أيضا

بالفيديو- مروان حامد يكشف تفاصيل فيلم "1919" لأحمد عز وكريم عبد العزيز

فيلم "ورد مسموم" يمثل مصر في مسابقة أفضل أوسكار فيلم أجنبي

رحيم ترك

9/6/2019 12:19:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"