أحدث ظهور لوالدة كريم ومحمد محمود عبد العزيز

أحدث ظهور لوالدة كريم ومحمد محمود عبد العزيز

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 سبتمبر 2019 - 9:48 | آخر تحديث: الخميس ، 5 سبتمبر 2019 - 12:16
الراحل محمود عبد العزيز وزوجته الأولى جيلان الراحل محمود عبد العزيز وزوجته الأولى جيلان
لا تظهر السيدة جيلان الزوجة الأولى للفنان الراحل محمود عبد العزيز وأم أولاده، في برامج تليفزيونية أو حتى مناسبات فنية، ولسنوات ظلت بعيدة عن الأضواء.

لكن مناسبة عائلية كشفت عن أحدث صورة لها، إذ نشر الممثل والمنتج محمد محمود عبد العزيز صورته مع والدته وشقيقه كريم عبر حسابه على Instagram من حفل زفاف عائلي حضروه.

ظهرت السيدة جيلان محتفظة بجمالها ومظهرها بالشعر الأصفر الطويل.



يذكر أن محمد محمود عبد العزيز ينشغل في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "قيد عائلي" وهو من بطولة بوسي، وميرفت أمين، وعزت العلايلي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

‎محمد محمود عبد العزيز


اقرأ أيضا:

لهذا السبب.. محمد محمود عبد العزيز يشكر عمرو دياب

بالفيديو- خالد سليم ومحمد محمود عبد العزيز بين حضور حفل عمرو دياب



نهال ناصر

9/5/2019 12:16:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"