نادين نسيب نجيم تحتفل بـ9 ملايين متابع على Intstagram وتعلق: وسام على قلبي

نادين نسيب نجيم تحتفل بـ9 ملايين متابع على Intstagram وتعلق: وسام على قلبي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 سبتمبر 2019 - 20:11 | آخر تحديث: الخميس ، 5 سبتمبر 2019 - 0:25
نادين نسيب نجيم نادين نسيب نجيم
عبرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن سعادتها بوصول عدد متابعيها عبر حسابها على Instagram إلى 9 ملايين متابع.

نشرت نادين صورة جديدة لها وكتبت لتشكر جمهورها على محبتهم ودعمهم لها، وأنهم مهما حاول البعض تشويه صورتها والتقليل منها هم يعرفونها جيدا ويقفون معها.

وقالت: "٩ مليون متابع ٩ مليون محب ٩ مليون داعم ٩ مليون شخص رافقوني لمدة ٩ سنين من ٢٠١٠ ل ٢٠١٩ المحبين عم يزيدوا وتقديري لمحبتكم وسام بحطوا على قلبي وبفتخر في لأن المحبة نعمة من الله مباركة وما حدا بيقدر يدمّرها".

تابعت: "لو قد ما حاولوا يشوهوا أو يخترعوا أو يحكوا اكاذيب بالنهاية الناس بتعرف وبتشوف وبتحس وبتفهم تميز بين الحقيقة والظلم وحبكم كل هل السنين كان سيف بضهري و مسؤوليتي كبيرة تجاهكم وحافظ عليكم و على هل الصورة الحلوة والنجاح الكبير هو كل همي ! بحبكم الله يحميكم وشكراً".

View this post on Instagram

٩ مليون متابع ٩ مليون محب ٩ مليون داعم ٩ مليون شخص رافقوني لمدة ٩ سنين من ٢٠١٠ ل ٢٠١٩ المحبين عم يزيدوا و تقديري لمحبتكم وسام بحطوا على قلبي و بفتخر في لان المحبة نعمة من الله مباركة وما حدا بيقدر يدمّرها لو قد ما حاولوا يشوهوا او يخترعوا او يحكوا اكاذيب بالنهاية الناس بتعرف وبتشوف وبتحس وبتفهم تميز بين الحقيقة والظلم وحبكم كل هل السنين كان سيف بضهري و مسؤوليتي كبيرة تجاهكم وحافظ عليكم و على هل الصورة الحلوة والنجاح الكبير هو كل همي ! بحبكم الله يحميكم و شكراً #نادين_نسيب_نجيم #nadinenassibnjeim #nnn

A post shared by 💎⭐️👑 نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on



يذكر أن آخر أعمال نادين نجيم كان مسلسل "خمسة ونص" مع معتصم النهار وقصي خولي ورفيق علي أحمد ورولا حمادة ونوال كامل وجوليان فرحات ورواد عليو، تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

‎نادين نجيم

اقرأ أيضا:


صورة- نادين نجيم بدون "فلاتر" أو مكياج.. هكذا ردت على الانتقادات

بعد "خمسة ونص" ... نادين نجيم وقصي خولي مرة ثانية برعاية "صباح إخوان"

كلمات متعلقة نادين نسيب نجيم

نهال ناصر

9/5/2019 12:25:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"