عرض مالي مغري... هل يجتمع كيفانش تاتليتوج وبيرين سات في عمل جديد؟

عرض مالي مغري... هل يجتمع كيفانش تاتليتوج وبيرين سات في عمل جديد؟

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 سبتمبر 2019 - 19:38 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 سبتمبر 2019 - 19:38
كيفانش تاتليتوج وبيرين سات كيفانش تاتليتوج وبيرين سات
يبدو أن جمهور المسلسل التركي "العشق الممنوع" قد يرى أبطال مسلسله مجتمعين في عمل جديد.

تقارير صحفية كثيرة تتحدث عن عمل يجمع الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند" بالممثلة التركية بيرين سات التي اشتهرت عربيا باسم "فاطمة" في فيلم سينمائي من إنتاج Netflix.

تسعى Netflix التي لم تحقق إنتاجاتها في تركيا نجاحا حتى الآن، لجمع أبطال مسلسل "العشق الممنوع" الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه.

وعُرض على كل منهما مبلغ مليون ليرة تركية مقابل المشاركة في هذا الفيلم، لكنهما طلبا التفكير قليلا في العرض، بحسب الموقع التركي Gecce.

يشار إلى أن بيرين سات تتعاون مع Netflix في مسلسل من بطولتها، أما كيفانش تاتليتوج حتى الآن لم يعلن عن أعماله الجديدة في الفترة المقبلة.

يذكر أن مسلسل "العشق الممنوع" أنتج عام 2008 واستمر عرضه في تركيا حتى عام 2010، وعربيا عرض في 2010 عبر قناة mbc وحقق نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- كيفانش تاتليتوج مشجع أولتراس في الإعلان الرسمي لـ "الاصطدام"

احتفال كيفانش تاتليوج بعيد ميلاده الـ 35 ينتهي في المستشفى


نهال ناصر

9/4/2019 7:38:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"