أحمد عز يطير بـ"العارف" من بلغاريا للسعودية

أحمد عز يطير بـ"العارف" من بلغاريا للسعودية

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 سبتمبر 2019 - 11:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 سبتمبر 2019 - 11:4
أحمد عز أحمد عز
بعد أسبوعين قضاها الفنان أحمد عز وفريق عمل فيلمه الجديد "العارف ... عودة يونس" في بلغاريا لتصوير بعض مشاهد الفيلم، يستعد لبدء تصوير جزء جديد في مكان جديد.

انتهى أحمد عز من تصوير عدة مشاهد من فيلمه الجديد "العارف" في بلغاريا، جمعت كل من عز وكارمن بصيص وأحمد فهمي ومصطفى خاطر، ومن المقرر أن يطير خلال أيام إلى المملكة العربية السعودية، لاستكمال تصوير بعض المشاهد الخارجية في مناطق بالمملكة.

تدور أحداث "العارف"، الذي أوقف عز تصويره خلال 2019 للانتهاء من فيلميه "الممر" و"ولاد رزق 2"، حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، وكيفية سيطرة القراصنة على أجهزة الدولة.

"العارف" بطولة أحمد عز، ومحمود حميدة، وأحمد فهمي، ومصطفى خاطر، وكارمن بصيبص، وركين سعد، وأحمد خالد صالح، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن المقرر عرضه في عام 2020.

يذكر أن أحمد عز يعرض له بالسينمات حاليا فيلمي "الممر" و"ولاد رزق" وحققا نجاحا كبيرا واحتلا قمة قائمة الإيرادات لأسابيع عدة.

عز


اقرأ أيضا

بالصور- أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده وسط أصدقائه.. ما سر الرقم 70؟
بالصور- أحمد فهمي يظهر بلوك جديد من أجل "العارف"


FilFan

9/4/2019 11:04:57 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"