بعد الإشادة بمهارة ابنتها في الطبخ.. سيرين عبد النور: بعلّمها من دلوقت

بعد الإشادة بمهارة ابنتها في الطبخ.. سيرين عبد النور: بعلّمها من دلوقت

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 15:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 15:40
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
ردت الفنانة سيرين عبد النور على إحدى المتابعات التي أشادت بموهبة "تاليا" ابنتها في الطبخ، وذلك من خلال متابعتها للأكلات التي تنشرها عبر حسابها على Instagram.

كتبت المتابعة: "عم شوف ستوريز تاليا وحياة الله بتعرف تعمل أكل أكثر من إمي.. صار عمري ٢٥ سنة ما بعرف افرم بندورة ستحيت من حالي". لترد عليها سيرين كاتبة: "كلمة ما بعرف اطبخ ما بحب اسمعها عم علم بنتي من هلق !!!! وساعة لبدك بعلمك".




يشار إلى أن سيرين عبد النور، كشفت مؤخرًا عن بدء تحضيرها لمفاجأة جديدة يتم إعدادها بالتعاون مع شبكة تليفزيون mbc، حيث نشرت عبر حسابها على Instagram مقطع فيديو جديد أعلنت من خلاله أنه متواجدة حاليا في استوديوهات mbc لتحضير عمل فني جديد، وصفته بأنه مفاجأة، ولم تكشف عن أي تفاصيل متعلقة به، ولكنها أكدت أنها ستقدم من خلاله أغنية جديدة.

كما شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الهيبة3" من إنتاج شركة "صباح إخوان"، من بطولة تيم حسن ومنى واصف ومجموعة كبيرة من النجوم، وقامت ببطولة الجزء الأول الممثلة نادين نسيب جيم، فيما كانت نيكول سابا بطلة الجزء الثاني.

اقرأ أيضا:


"مسيحية وافتخر".. بلوك من سيرين عبد النور لهؤلاء
سيرين عبد النور تنشر صورتها الآن وزمان ... هل يصبح تحدي جديد؟

كلمات متعلقة سيرين عبد النور

إيمان مندور

9/3/2019 3:40:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"