أسيل عمران تعترف: مشهد القبلة لم يكن متواجدا بمسلسل "ماذا لو" أنا من أضفته

أسيل عمران تعترف: مشهد القبلة لم يكن متواجدا بمسلسل "ماذا لو" أنا من أضفته

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 15:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 21:49
أسيل عمران أسيل عمران
حالة من الجدل أثارتها الممثلة السعودية أسيل عمران بسبب مشهد قبلة الرأس الذي أدته خلال أحداث مسلسل "ماذا لو" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

وخلال لقاء لها في برنامج The Insider بالعربي الذي يعرض على شاشة قناة "دبي" من كواليس تصوير مسلسل "إجازة"، قالت أسيل عمران بأن الدراما لا يمكن إرضاء الجميع من خلالها.

أما عن مشهد تقبيلها لزميلها في المسلسل على جبينه صرحت أسيل بأنه كان ملائما وفي موقعه الصحيح واعترفت بأن مشهد القبلة لم يكن موجودا بالنص ولكنها هي من أضافته.




وأشارت أسيل إلى أن القبلة قد تعبر عما لا يمكن قوله بالكلام في مشهد انفصال حبيبين بعد 6 سنوات من الارتباط، لافتة إلى أن ذلك اختصر الكثير من المشاعر.

وأضافت أن بعض المشاهدين قد يرون أن المشهد كان بارداً ويحتاج إلى إظهار الرومانسية بطريقة أكثر واقعية وأن آخرين قد يشيرون في المقابل إلى أنه لا يمكن تخطي الحدود في هذا الإطار.

وتنشغل أسيل حاليا بتصوير دورها في مسلسل "إجازة" مع الفنان تركي اليوسف.

اقرأ أيضا

شيرين عبد الوهاب تنفي إقامة حفل غنائي في السعودية وتهدد بمقاضاة هؤلاء

كندة علوش تصبح على متابعيها برفقة ابنتها حياة

كلمات متعلقة أسيل عمران

مروة لبيب

9/3/2019 9:49:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"