بالفيديو- إنجي المقدم تتحدث عن طفولتها المشردة

بالفيديو- إنجي المقدم تتحدث عن طفولتها المشردة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 2 سبتمبر 2019 - 14:24
إنجي المقدم إنجي المقدم
تحدثت الفنانة إنجي المقدم عن حياتها في مرحلة الطفولة، والمشكلات التي كان تتسبب فيها، لا سيما في فترة الصيف.

أوضحت المقدم أنها كانت طفلة "شقية"، وكانت تقضي عطلة الصيف مع أسرتها في العجمي، لذلك أغلب ذكريات طفولتها في هذا المكان، مضيفة: "طفولتي كانت كلها مشردة كنت أقعد اتخيل مع بنات عمي إن إحنا بنحارب الفضائيين ونجري نستخبى في السوبر ماركت ونكسره طبعا.. كنا بنعمل كوارث.. فكان الصيف بتاعنا مشرد فعلا".

وفيما يتعلق بأولادها، أكدت إنجي أنها لا تسمح لهم بالسفر بمفردهم رفقة أصدقائهم، ولا يمكن أن تسمح لهم بذلك، موضحةً أن أبرز الخلافات التي تحدث بينها وبينهم خلال العطلة الصيفية، هي رغبتهم في عدم الالتزام بموعد محدد للعودة.


يذكر أن إنجي المقدم كانت قد شاركت في رمضان 2019 بمسلسل "ولد الغلابة"الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا:


آسر ياسين يتحدى أروى جودة وإنجي المقدم

بالفيديو- إنجي المقدم: أرفض مشاهد القبلات.. أنا محافظة

كلمات متعلقة إنجي المقدم

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"