هند صبري عن "الفيل الأزرق 2": تغلبت على مخاوفي بالاستغناء عن الدوبلير

هند صبري عن "الفيل الأزرق 2": تغلبت على مخاوفي بالاستغناء عن الدوبلير

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 1 سبتمبر 2019 - 21:17 | آخر تحديث: الأحد ، 1 سبتمبر 2019 - 22:50
هند صبري هند صبري
قالت الفنانة هند صبري، إنها أصرت على تنفيذ كل المشاهد الصعبة، الخاصة بشخصية "فريدة" التي أدتها خلال أحداث فيلم "الفيل الأزرق 2"، الذي طرح في دور العرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

أوضحت "صبري" خلال اللقاء الذي أجرته في كواليس الفيلم، والذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، أن الفيلم في حد ذاته هو تحدي، ولذلك أرادت أن تتحدى نفسها بأن تستغنى عن الدوبلير، وتنفذ كل المشاهد الصعبة بنفسها.

أشارت إلى أنها استغلت هذه المشاهد، لتتحدى نفسها وتتغلب على المخاوف التي تعاني منها في حياتها اليومية.



فيلم "الفيل الأزرق 2" فهو من بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، خالد ‏الصاوي، ‏شيرين رضا، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد‎.

ويعد الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" هو رابع تعاون يجمع بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد ‏بعد ‏‏"الفيل ‏اﻷزرق" ‏و"اﻷصليين" و"تراب الماس‎".

اقرأ أيضا

بالفيديو- راندا البحيري تقلد هند صبري في "الفيل الأزرق 2"‏

بالصور- إطلالة رقيقة لهند صبري في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي

هالة أبو شامة

9/1/2019 10:50:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"