محمود سعد يطالب بنقل المهرجانات الموسيقية للصعيد

محمود سعد يطالب بنقل المهرجانات الموسيقية للصعيد

إيمان مندور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 31 أغسطس 2019 - 22:34 | آخر تحديث: السبت ، 31 أغسطس 2019 - 22:38
محمود سعد محمود سعد
أشاد الإعلامي محمود سعد بالحفل الذي أحيته المطربة غالية بن علي، أمس الأول، ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الأيوبي للموسيقى والغناء في دورته الـ 28، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.

أوضح سعد خلال برنامجه "باب الخلق" على قناة "النهار"، أن الحفل كان رائعًا والأجواء كانت متألقة، موجهًا التحية للدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة لاهتمامها بهذه الفعاليات، قائلا: "جميل إنك تتفسح وتتبسط وتسمع المطربين اللي بتحبهم في مكان واحد".

تابع أنه يتمنى نقل هذه المهرجانات الغنائية إلى محافظات الصعيد أيضًا، وأن تُعقد في الهواء الطلق هناك، مشددًا على أن هذا الأمر بات ضروريًا لأنه سيعالج أمورًا فكرية كثيرة، قائلا: "لازم الأمور دي تنطلق في الصعيد لأنها بتعالج أمور كثيرة جدا.. وإن كان أقلها الاستمتاع بالفنانين اللي بيحبوهم وميقدروش يشوفوهم والترويح عن الناس".



كان قد استقبل محكى القلعة مساء الخميس 3 حفلات، ضمن فعاليات الدورة 28 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر.

أحيا الحفل الأول أوركسترا النور والأمل، وقدمت زيزى عادل وفرقتها باقة من أعمالها الغنائية المعاصرة في الحفل الثاني، تلاه في الحفل الثالث غالية بن علي، والتي قدمت كوكبة من المؤلفات التراثية والأشعار الأندلسية المغناة وعدد من أعمالها الخاصة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- شهادة محمود سعد عن تقصير الفيشاوي مع ابنه "عمر"

شتائم واتهامات ... هذا ما حدث لمحمود سعد أثناء مساعدته لرجل عجوز

إيمان مندور

8/31/2019 10:38:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"