بالفيديو- محمود العسيلي: اللي مش عاجبه الاعتذار أهلا وسهلا

بالفيديو- محمود العسيلي: اللي مش عاجبه الاعتذار أهلا وسهلا

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 31 أغسطس 2019 - 15:50 | آخر تحديث: السبت ، 31 أغسطس 2019 - 16:51
العسيلي العسيلي
قال الفنان محمود العسيلي إنه اعتذر عما بدر منه في حق أحد معجبينه بحفل غنائي وليس لديه أدنى مشكلة في أن يتقبل الآخرين اعتذاره أم لا.

وخلال لقائه مع برنامج "بالعربي The Insider" الذي يعرض عبر شاشة "دبي" صرح العسيلي"اللي عاجبه الاعتذار أهلا وسهلا، واللي مش عاجبه أهلا وسهلا برضه".

أما فيما يتعلق بأن هناك من يحارب العسيلي قال مغني "ياناس" "لا أعلم بنوايا الأشخاص الله وحده يعلمها ولا يمكن أن أحكم على أحد أنه يحاربني ولا أعطي تركيزا لهذه الأمور فالعمل عندي وحياتي الشخصية لهما الأولوية".



كما كشف العسيلي كيف تعرف بخطيبته خبيرة التجميل أمينة عبد المنعم وأن ذلك تم من خلال أصدقاء مشتركين بينمها مشيرا إلى أن الحب شيء أساسي في حياته فالمراة وجودها هام للغاية وانه لا يخشى تكرار تجربة الزواج.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد حلمي عن "خيال مآته": تجربة مرعبة لم يسبق لها مثيل

بالفيديو- انتحار ممثلة هندية من الطابق الثالث

كلمات متعلقة محمود العسيلي

مروة لبيب

8/31/2019 4:51:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"