سر ارتداء شريف منير قميص "صلاح" بمكتبة الإسكندرية

سر ارتداء شريف منير قميص "صلاح" بمكتبة الإسكندرية

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 31 أغسطس 2019 - 10:38 | آخر تحديث: السبت ، 31 أغسطس 2019 - 11:37
شريف منير شريف منير
شارك الفنان شريف منير، متابعيه بصورة له من الحفل الذي أحياه مؤخرًا بصحبة فرقته "نوستالجيا"، في مكتبة الإسكندرية، مرتديًا قميص نجم ليفربول محمد صلاح.

اقرأ أيضا: من شريف منير لجمهوره.. 6 نصائح في 5 أيام

ظهر منير في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على Instagram، وهو يعزف على الدرامز، مرتديًا قميص اللاعب محمد صلاح، وعلق عليها كاشفا سبب ارتدائه لقميص "صلاح"، كاتبًا: "من حفل مكتبة الإسكندرية، سبب تي شيرت محمد صلاح ... أولا بحبه، ثانيا طلبت التيشرت منه عن طريق صديق مشترك، بعتهولي، ثالثا بدعمه".



يشار إلى أن شريف منير هو مؤسس فريق نوستالجيا، واختار لها ذلك الاسم لأنها تستهدف تعريف الأجيال الجديدة بموسيقي الثمانينيات والتسعينيات، وقدم شريف العديد من الأغاني معها خلال برنامج "أنا وبنتي" الذي يقدمه على قناة on E، حيث يترأس شريف الفرقة بالعزف على آلة الدرامز.

شريف

اقرأ أيضا

شريف منير ينصح بقراءة هذا الكتاب

تعليق شريف منير بعد حفله مع فرقة "نوستالجيا" في الإسكندرية


كلمات متعلقة شريف منير

هالة أبو شامة

8/31/2019 11:37:54 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"