صورة- أمير كرارة مع نجله في الساحل الشمالي

صورة- أمير كرارة مع نجله في الساحل الشمالي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 30 أغسطس 2019 - 19:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 أغسطس 2019 - 19:1
أمير كرارة أمير كرارة
قضى الفنان أمير كرارة عطلته الصيفية رفقة أسرته، بالساحل الشمالي.

نشر أمير عبر حسابه على Instagram صورة جمعته بنجله "سليم"، ومجموعة من الأطفال، أثناء تواجدهم على شاطئ البحر، وعلّق كاتبًا: "شلتي بتاعت الساحل".



في نفس السياق، نشر أمير صورة طريفة ظهر خلالها أثناء تواجده على الشاطئ، وقد حمل أحد الأطفال على كتفه، وعلّق كاتبًا: "وده أستاذ علي صديقي اتعرفت عليه على البحر من شهرين وبقى أنتيمي".



يذكر أن أمير كرارة انشغل الأيام الماضية في تصوير الموسم الثاني من برنامجه "سهرانين" الذي يستضيف فيه مجموعة من النجوم ويعرض عبر قناة ON E.

كما عرض له في دور العرض السينمائية فيلم "كازابلانكا" مؤخرًا، والذي شارك في بطولته غادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش، الفيلم من تأليف هشام هلال، إنتاج شركة سينرجي ووليد منصور، وإخراج بيتر ميمي.

أمير كرارة

أمير كرارة

اقرأ أيضا:

تعرف على "سليم".. أكبر أبناء الفنان أمير كرارة

بالفيديو- أمير كرارة يتحدى بطلة العالم فريدة عثمان في السباحة

كلمات متعلقة أمير كرارة

إيمان مندور

8/30/2019 7:01:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"