بالفيديو- والدة غنوة: هذا سبب بكاء ياسين عند تنفيذنا حكم حضانته

بالفيديو- والدة غنوة: هذا سبب بكاء ياسين عند تنفيذنا حكم حضانته

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 30 أغسطس 2019 - 0:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 أغسطس 2019 - 0:21
ياسين وجدته ياسين وجدته
كشفت السيدة ماجدة عبد الحليم والدة الفنانة الراحلة غنوة عن سبب بكاء الطفل ياسين أمير أثناء اصطحابها له لتنفيذ حكم الحضانة بعد وفاة والدته.

قالت ماجدة: "خرج ياسين من الغرفة مع والده بعدما ألبسه شورت وهو يبكي، وعندما سألته عن السبب أخبرني أن والده قال له أني سأسجنه هو والده، ونفيت له ذلك"، حسب حوارها مع برنامج "ET بالعربي".

وتابعت: "أما عن ضحكتي أثناء بكاء حفيدي، فكان بسبب سخريتي من الممسكة بالهاتف تصورنا، أمير والد الطفل لا يمتلك منزل بل يسكن مع زوجته في منزلها".

وأكدت السيدة ماجدة أنها من طلبت من أمير أن يحضر ويمضي بعد الوقت مع ابنه بعد مرور 10 أشهر دون أن يتواصل معه، وبعدما أخذه للمبيت ظل يؤجل موعد عودته، ليخبرني في النهاية أنني لن أشاهده مرة أخرى".

أما عن إدعاء والد ياسين بأنها تستغل الطفل في التمثيل، أجابت قائلة: "عندما جاء لياسين عرض المسلسل كان بعد وفاة والدته بشهر وكان منهار نفسيا، وكان أجره ضئيل جدا، وأنا دفعت له مثله وخالته أنغام دفعت مثله 5 مرات".

وكشفت جدة ياسين أن أنغام تتكفل به دراسيا، وحرصت على دخوله للمدرسة الكندية بمصاريف وصلت لـ200 ألف جنيه، وأضافت: "والده يريد أن ينقله من المدرسة لأخرى أقل حتى لا يكون مستوى الابن أعلى من والده".




اقرأ أيضا

والدة غنوة: أنغام من تصرف على "ياسين".. والده لا يدفع أي شيء

طليق غنوة: جدة ابني تستغله في التمثيل.. وهذا موقف أنغام من الأزمة

مي جودة

8/30/2019 12:21:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"