أحمد مجدي عن فيلم "لا أحد هناك": تجربة لا تهضم أبدا

أحمد مجدي عن فيلم "لا أحد هناك": تجربة لا تهضم أبدا

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 26 أغسطس 2019 - 20:36
أحمد مجدي أحمد مجدي
شارك الفنان أحمد مجدي، متابعيه بصورة له، تم التقاطها يوم العرض الأول لفيلم "لا أحد هناك".

نشر "مجدي" الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، وعلق عليها كاتبًا: "صورة بحبها يوم العرض الأول لفيلم #لاأحدهناك، أو #the_giraffe ، مع كريم حنفي، أول واحد يروي بذرة الفيلم، ومحمود لطفي، اللي أضاف للفيلم في كل مراحل إنتاجه".

تابع: " وكل عادة أبويا الحبيب مجدي أحمد علي، في الخلفية بشكل رمزي، كريم ومحمود وعبادة وطه والموك الكبير، والموك الصغير، وايكا، ورامي اليافي، وأمين السيوي، وعصام إسماعيل، وشادي، ومينا، ومايكل، ومارك، وتامر مرتضى، وأحمد سمير، وماد سولوشان، على بعضها وغيرهم كتير مايقلوش عنهم حاجة؛ أنا مدين لهم بما لا يقاس".

أردف: " يبدو أن صناعة الفيلم الأول تجربة لا تهضم أبدا، خصوصا لما تكون محاط بمزيج من الإيمان والشك، بحضر دلوقتي لـ #فيلم_الغراب (وآدي هاشتاج) ومتحمس جدا لأني بواجه به مخاوف وتردد عميق يخص المحتوى والشكل، أتمنى اجتمع مع كل الأحباء في صناعة العمل ده".

View this post on Instagram

الصورة دي بحبها جدا. يوم العرض الأول لفيلم #لاأحدهناك أو #the_giraffe مع كريم حنفي أول واحد يروي بذرة الفيلم. ومحمود لطفي اللي أضاف للفيلم في كل مراحل انتاجه. وكل عادة ابويا الحبيب مجدي أحمد علي في الخلفية بشكل رمزي.. كريم ومحمود وعبادة وطه والموك الكبير والموك الصغير وايكا ورامي اليافي وأمين السيوي وعصام اسماعيل وشادي ومينا ومايكل ومارك وتامر مرتضى وأحمد سمير وماد سولوشان على بعضها وغيرهم كتير مايقلوش عنهم حاجة؛ أنا مدين لهم بما لا يقاس. يبدو ان صناعة الفيلم الأول تجربة لا تهضم ابدا. خصوصا لما تكون محاط بمزيج من الايمان والشك. بأحضر دلوقتي ل #فيلمالغراب (وآدي هاشتاج 😉) ومتحمس جدا لأني بواجه به مخاوف وتردد عميق يخص المحتوى والشكل.. أتمنى أجتمع مع كل الأحباء في صناعة العمل ده.

A post shared by Ahmed Magdy (@ahmedmagdy86) on



يشار إلى أن فيلم "لا أحد هناك" سيناريو وإخراج أحمد مجدي، ومن بطولة عمرو حسني، شذى محرم، هايدي قوسة، سلمى حسن، رشا مجدي، محمد البدوي وأسامة جاويش.

يذكر أن أحمد مجدي، ظهر مؤخرًا كضيف شرف خلال مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي عرض في شهر رمضان 2019، المسلسل بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، محمد عبد الرحمن، ومن تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

تدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعدة زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة وعوالم أخرى.

اقرأ أيضا

صورة- غادة عبد الرازق بالهوت شورت في أحدث إطلالة صيفية وفيفي عبده تعلق

بالفيديو هكذا علق شريف مدكور على سجدة محمد رمضان بملابس شفافة

كلمات متعلقة أحمد مجدي

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"