مينا مسعود يؤكد حضور مهرجان الجونة وانتظار رد رامي مالك

مينا مسعود يؤكد حضور مهرجان الجونة وانتظار رد رامي مالك

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 26 أغسطس 2019 - 12:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 سبتمبر 2019 - 10:55
مينا مسعود في دور "علاء الدين" مينا مسعود في دور "علاء الدين"
حرص مهرجان الجونة في دورتيه السابقتين على استضافة نجوم عالميين، أما هذا العام فسيكون مفاجأة المهرجان استضافة نجوم عالميين حاصلين على جوائز عالمية وفي الوقت نفسه من أصول مصرية.

كشفت انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي أن إدارة المهرجان تواصلت مع النجم الكندي من أصل مصري مينا مسعود، بطل فيلم "علاء الدين" ليحل ضيفا على الدورة الثالثة من المهرجان، والتي من المقرر أن تنطلق في الفترة من 19 لـ 27 سبتمبر المقبل، وأكد مينا حضوره خاصة أن جدول أعماله يسمح له بحضور المهرجان.

وأضافت التميمي: كما وجهنا الدعوة للفنان الأمريكي ذي الأصول المصرية رامي مالك الحاصل على جائزة الأوسكار هذا العام، لحضور المهرجان، ولا زلنا ننتظر رده، خاصة أنه منشغل حاليا في تصوير فيلمه الجديد "لا وقت للموت".

وتهدف الدورة الثالثة التي تقام خلال الفترة من ١٩ إلى 27 سبتمبر 2019 إلى جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية ، وهو الأمر الذي يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام حيث يتنافس ما يزيد عن 80 فيلما.


اقرأ أيضا

مينا مسعود ينشر صورته وهو طفل.. هل اختلف شكله؟
انضمام رامي مالك لفيلم "جيمس بوند" المقبل.. هكذا تحدث عنه



نهال ناصر

9/17/2019 10:55:47 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"