ساندي تؤجل طرح ألبومها.. تعرف على السبب

ساندي تؤجل طرح ألبومها.. تعرف على السبب

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 25 أغسطس 2019 - 13:45 | آخر تحديث: الأحد ، 25 أغسطس 2019 - 15:22
ساندي ساندي
بعد أن كان من المقرر أن تطرح ألبومها الغنائي الجديد في فصل الصيف الجاري، قررت الفنانة ساندي تأجيل طرحه.

وأكدت ساندي لـFilFan.com أن تحضيرات الألبوم لم تنتهي في الموعد المحدد له كما كان مقرر، ولذلك قررت تأجيل طرحه لفصل الشتاء المقبل.

وأوضحت أن الأهم من طرح الألبوم هو أن يتم تنفيذه بالشكل الأكمل، وأن حرصها على تقديم عمل فني جيد لجمهورها، كان السبب في اتخاذها قرار تأجيل الألبوم.

ومن ناحية أخرى، أحيت ساندي حفلا غنائيا مؤخرا في منطقة الساحل الشمالي، والذي شهد حضور جماهيري من محبي ساندي.

وأعادت ساندي نشر عبر خاصية Stories بحسابها بتطبيق Instagram صورة لدوا ليبا منذ 17 يوليون وهي ترتدي بنطلون مموه وCrop Top أبيض اللون، وكذلك صورة أخرى لماديسون بير وهي ترتدي البنطلون ولكن على صدرية بيضاء اللون في احتفال "كوتشيلا" في إبريل، وهو نفس التنسيق الذي اختارته ساندي لحفلها مع اختلاف شكل الـT-Shirt.

وعلقت ساندي على صورتها كاتبة: "قبل ما حد يقول بقلد".

ساندي

ساندي

ساندي

يذكر أن آخر أعمال ساندي كان فيلم "عيش حياتك" وشاركها البطولة سامح حسين وإدوارد وسامية الطرابلسي ومحمد نور ومها أبو عوف وأحمد حلاوة وياسر الطوبجي وأحمد تهامي وحامد الشراب وحمادة بركات وإبراهيم فرح، وهو من تأليف وسام حامد وﺇﺧﺮاﺝ تامر بسيوني وإنتاج شركة "رويال صن" للانتاج والتوزيع السينمائي.

اقرأ أيضا

صورة- ساندي عن صورتها مع محمد صلاح والشناوي: أجدع أخوات

ساندي تستعين بـ"المزدوج" لإعلان اسم ألبومها الجديد

محمد عاشور

8/25/2019 3:22:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"