لهذا السبب.. هل يعتزل لطفي لبيب التمثيل؟

لهذا السبب.. هل يعتزل لطفي لبيب التمثيل؟

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 24 أغسطس 2019 - 11:39 | آخر تحديث: السبت ، 24 أغسطس 2019 - 13:43
لطفي لبيب لطفي لبيب
أعرب الفنان لطفي لبيب، عن رضاه التام بما قدمه حتى الآن من أعمال فنية، مؤكدًا على أنه من الممكن أن لا يعود للتمثيل، بسبب انشغاله بأشياء أخرى.

أوضح "لبيب" خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، في حلقة مساء الجمعة من برنامج "مساء dmc"، أنه اتجه مؤخرًا لكتابة المسلسلات والأفلام، مشيرًا إلى أنه انتهى من كتابة أحد الأعمال، وقدمها إلى القائمين على شبكة قنوات "dmc"، إلا أنه لم يُبت فيها حتى الآن.

في نفس السياق، أشار إلى أن كتابة السيناريوهات في الوقت الحالي تحتاج إلى تطوير الأفكار، والبعد عن الكتابة عن العشوائيات وأعمال البلطجة والمخدرات، وسرقة أثار ورجال أعمال فاسدين، معلقًا: "احنا مش كده، وعمرنا ما كنا كده"، مشيرًا إلى أن ذلك التطور لن يكون إلا بالاتجاه إلى الكتابة عن القيم الأخلاقية وإعطاء نماذج يمكن أن تدخل إلى البيوت المصرية من خلال التلفزيون



يشار إلى أن آخر أعمال لطفي لبيب، هو فيلم "خيال مآته"، الذي طرح مؤخرًا في دور العرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

فيلم "خيال مآته" من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

الفيلم يتخذ تقنية الفلاش باك من بدايته، حيث يظهر أحمد حلمي في سن كبيرة، ويبدأ في استعادة الذكريات القديمة، وكيف قابل زوجته "باكينام"، والحيل التي كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منه.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ريهام سعيد لأحمد حسن: مامتك زي القمر وهتبقا قمر أكتر لو خست

رسمياً..نقابة الإعلاميين تمنع ريهام سعيد من ممارسة نشاطها الإعلامي لارتكابها مخالفات

كلمات متعلقة لطفي لبيب

هالة أبو شامة

8/24/2019 1:43:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"