لطفي لبيب عن "مسرح مصر": يجب أن يكون نموذجًا وليس قدوة

لطفي لبيب عن "مسرح مصر": يجب أن يكون نموذجًا وليس قدوة

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 24 أغسطس 2019 - 1:26 | آخر تحديث: السبت ، 24 أغسطس 2019 - 1:31
لطفي لبيب لطفي لبيب
قال الفنان لطفي لبيب، إنه يستمتع بمشاهدة العروض التي يقدمها "مسرح مصر"، إلا أنه لا يجب أن يتم إطلاق ذلك الاسم عليه، لأن ما يتم تقديمه من خلاله لا يمثل مصر.

أوضح "لبيب" خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، في حلقة مساء الجمعة من برنامج "مساء dmc"، التي تعرض عبر شاشة dmc، أن الكوميديا المُرتجلة التي تقدم من خلال عروض "مسرح مصر"، هي كوميديا دون المستوى، مؤكدًا على أن الفنان سمير غانم، هو فقط من يجيد تقديم ذلك النوع على مدار سنوات، واصفًا إياه بأنه كوميديان مُرتجل.

أضاف أنه على الرغم من أن "مسرح مصر" ساهم في اتجاه بعض الفنانين إلى تقديم مسرحيات مرة أخرى، إلا أنه لا يجب أن يحذو حذوه، ولذلك يجب أن يكون ذلك المسرح نموذجًا وليس قدوة.



يشار إلى أن آخر أعمال لطفي لبيب، هو فيلم "خيال مآته"، الذي طرح مؤخرًا في دور العرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

فيلم "خيال مآته" من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

الفيلم يتخذ تقنية الفلاش باك من بدايته، حيث يظهر أحمد حلمي في سن كبيرة، ويبدأ في استعادة الذكريات القديمة، وكيف قابل زوجته "باكينام"، والحيل التي كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منه.

اقرأ أيضا

بالفيديو- لطفي لبيب عن وعكته الصحية: "تعرضت لعطل فني خلاني manual"

بالفيديو- لطفي لبيب: القرآن عالج مشكلتي ورفضت تجسيد دور شيخ فاسد

هالة أبو شامة

8/24/2019 1:31:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"